• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كأس الاتحاد الآسيوي

كلف وكريم يرجحان كفة الشرطة أمام الوحدة السوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

هشام السلمان (بغداد) - قلب فريق نادي الشرطة العراقي تأخره في الشوط الأول بهدف أمـام فـريـق الـوحــدة الســوري إلــى فـوز ثمين في الشـوط الثاني 3 - 1 في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول في العاصمة اللبنانية بيروت، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتقدم الوحدة السوري بتسجيل الهدف الأول عـن طريـق محمد باش في الدقيقة 31، إلا أن الشرطـة تمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق مهاجمه المثابر أمجد كلف الذي سجل الهدف الثانـي لفريقـه قبل أن يعود مهدي كريم ليسجل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 92 من ضربة جـزاء.

وبهذا الفوز، أصبح رصيد الشرطة أربع نقاط من مباراتين، ونقطة واحدة للوحدة السوري، وسيقابل فريق الشرطة يوم الثلاثاء المقبل فريق الحد البحريني في العاصمة البحرينية المنامة.

وفي البطولة ذاتها، حقق فريق أربيل العراقي فوزاً عريضاً على فريق الاي اوش القرغيزستاني 6 - صفر في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النادي العربي في قطر، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للمسابقة، وتقدم أربيل بهدفين في الشوط الأول، سجلهما هوار ملا محمد، والإسباني خورخي، فيما أضاف هوار ملا محمد هدفين آخرين في الشوط الثاني، وهلكورد ملا محمد وفرحان شكور، لتنتهي المباراة بسداسية نظيفة.

وبهذا الفوز أصبح رصيد أربيل ست نقاط من مباراتين، وسيلاقي الرفاع البحريني يوم الأربعاء المقبل على ملعب النادي العربي في قطر، الأرض المفترضة لفريق أربيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا