• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مصر

الزمالك يرسب في امتحان تليفونات بني سويف بتعادل سلبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

محيي وردة (القاهرة) - واصل فريق الكرة بنادي الزمالك سقوطه بالدوري بعدما فشل في الفوز على تليفونات بنى سويف في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأول التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة التاسعة للدوري الممتاز، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل دون أهداف، ليرفع الزمالك رصيده إلى النقطة 15، تقاسم بها المركز الثالث مع فريق حرس الحدود، بينما ارتفع رصيد التليفونات للنقطة 9 وتساوى مع فريق طلائع الجيش في المركز التاسع.

وعقب اللقاء، قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الزمالك، إن اللاعبين فشلوا في تحقيق الفوز على حساب فريق تليفونات بنى سويف، بسبب السرعات العالية واللياقة البدنية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو التليفونات.

وأوضح ميدو، أن الزمالك يضع نصب عينيه بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا، موضحاً أنه يتعامل مع كل مباراة وكأنها مباراة كأس تُقصي فريقه من بطولة مثلما يحدث في بطولات الكأس التي تشهد خروج المغلوب.

وأشار ميدو إلى أن الدفاع المتماسك للفريق المنافس منع مهاجمي الزمالك من التسجيل، موضحاً أن محمد إبراهيم مهاجم الفريق الأبيض يتمتع بموهبة عالية، وأن المستوى الذي ظهر به خلال المباراة لا يبرر الهجوم عليه، وأكد أن فريق التليفونات تعامل مع المباراة أمام الزمالك بندية وبإحكام دفاعي صعب.

من ناحية أخرى، استقرت إدارة النادي الأهلي على سفر بعثة الفريق بقيادة محمد يوسف إلى تونس لخوض مباراة الفريق أمام أهلي بنغازي الليبي، في إطار منافسات دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا، يوم 18 مارس الجاري، وذلك بعدما حدد نادي أهلي بنغازي يوم الجمعة 21 مارس موعداً للمباراة المرتقبة أمام الشياطين الحمر، على أن تنطلق أحداثها في الثانية ظهراً في تونس.

في الوقت نفسه، عقد المهندس عدلي القيعي، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي ومدير التسويق بالنادي، جلسة مع اللواء مجدي اللوزي رئيس نادى طلائع الجيش للتفاوض حول خطوات انتقال أيمن حفني صانع ألعاب الفريق لصفوف النادي الأهلي، بدءاً من الموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا