• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توقعات الطقس غدا الخميس

"الوطني للأرصاد" يحذر من تدني الرؤية الأفقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

و ا م

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من تدني مدى الرؤية الأفقية هذه الليلة وصباح الغد على مناطق متفرقة من الدولة نتيجة تكون الضباب.

وحث المركز، في بيان له اليوم، السائقين على توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات.

وكان المركز قد أشار في وقت سابق إلى أن دولة الإمارات لن تتأثر بالعاصفة الثلجية التي بدأت بسبب منخفض جوي قوي واجتاحت بعض دول المنطقة كلبنان وسوريا والأردن وشمال الخليج العربي وستستمر خلال اليومين المقبلين.

من جهة أخرى، توقع المركز أن يكون الطقس غدا، بإذن الله، غائما جزئيا بوجه عام وغائما على بعض المناطق أحيانا والرياح معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر خاصة فوق البحر وتكون مثيرة لبعض الغبار والأتربة على المناطق المكشوفة غربا ويطرأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بعد الظهر وتزداد الرطوبة النسبية ليلا وصباح الغد الباكر على بعض المناطق الداخلية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف.

الرياح .. جنوبية غربية - شمالية غربية / 10 - 25 كم/ساعة على اليابسة خلال الصباح والليل تصل 35 كم/ساعة أحيانا خلال الظهيرة والمساء بينما تكون 20 - 35 كم/ساعة فوق البحر تزيد إلى 35 - 55 كم/ساعة خلال المساء والليل.

يحدث أعلى مستوى للمد عند الساعة الثانية و26 دقيقة مساء بينما يحدث أدنى مستوى للجزر عند الساعة الثامنة و26 دقيقة صباحا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض