• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تعتمد تنظيم بطولة الخليج الثانية في الكويت

«تنظيمية الملاكمة الخليجية» تجتمع في أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

نبيل فكري (أبوظبي) - تعقد اللجنة التنظيمية للملاكمة بدول مجلس التعاون، اجتماعاً في الخامسة مساء اليوم، برئاسة الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس الاتحاد الإماراتي للملاكمة، رئيس اللجنة الخليجية، لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة، في مقدمتها بقاء المقر في الإمارات، واستعراض رأي الأعضاء في استمراره بأبوظبي.

يقام الاجتماع بفندق جراند كونتننتال، ويحضره من رؤساء الاتحادات الخليجية، الدكتور سعد سند، رئيس الاتحاد السعودي، يوسف كاظم رئيس الاتحاد القطري، ومسلم العدواني رئيس الاتحاد الكويتي، إضافة إلى حسن الحمادي الأمين العام لاتحاد الملاكمة، أمين اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون.

يناقش الاجتماع كذلك، عدداً من الموضوعات المهمة، من بينها، اعتماد إقامة بطولة الخليج الثانية للملاكمة في الكويت، واعتماد محضر اجتماع اللجنة الفنية الأخير الذي عقد في الرياض بالسعودية.

وكانت اللجنة الفنية للملاكمة بدول مجلس التعاون الخليجي، قد أقرت في اجتماعها الأخير، استضافة السعودية لبطولة مجلس التعاون الخليجي للملاكمة للشباب عام 2015، وناقشت اللجنة استضافة الكويت لبطولة الخليج الثانية للملاكمة (أشبال وناشئين وكبار)، خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر المقبل بمشاركة 5 دول، هي السعودية والإمارات وقطر والكويت والبحرين.

كما ناقشت اللجنة إقامة دورة للمدربين والحكام في السعودية خلال شهر يونيو المقبل، على أن تشارك كل دولة خليجية بـ 5 مدربين وحكام، واطلع أعضاء اللجنة على تعديل القانون الدولي للملاكمة، ومناقشة وضع الاتحاد العربي للملاكمة وإعادة نشاطاته.

وتأتي استضافة أبوظبي لاجتماعات اللجنة التنظيمية الخليجية، وسط حالة من النشاط والازدهار تشهدها الملاكمة الخليجية عموماً، والإماراتية على وجه الخصوص، تمثلت في إطلاق عدد من البطولات والمبادرات، إضافة إلى الكثير من الدورات التي تتجه إلى أركان اللعبة كافة، من أجل النهوض بالملاكمة في دول مجلس التعاون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا