• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجولة الرابعة في بطولة الإمارات للدراجات المائية غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

دبي (وام) - تبدأ ظهر اليوم بمقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إجراءات المشاركة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية 2014 التي ينظمها النادي غداً في مياه بحيرة الممزر في دبي.

وتجري اللجنة الفنية المشرفة على تنظيم الحدث، الفحص الفني على جميع الدراجات المشاركة في الحدث بمقر النادي، يعقب ذلك انعقاد الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين لشرح مسار السباق والرد على الاستفسارات كافة بخصوص الحدث والسباق.

وأكملت اللجنة المنظمة جميع التحضيرات لإقامة المنافسات في الموعد والمكان المحددين، حيث سيعلو هدير الدراجات المائية من جديد في بحيرة الممزر. وسينافس أبطالنا نجوم هذه الرياضة نظراءهم من الدول الأخرى المشاركة الذين يمثلون بريطانيا وفرنسا وإيطاليا والنمسا والمجر وألمانيا والولايات المتحدة الأميركية واليابان وإيران، إضافة إلى أبطال دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وستقام المنافسات غداً على فترتين صباحية ومسائية، ويسبق البداية إجراء التجارب الرسمية للمتسابقين، كل في فئته، قبل بدء المنافسات في الفئات الست وهي: واقف محترفين «جي بي» وواقف محدود إكسبرت وجالس محترفين «جي بي» وجالس مبتدئين، وجالس ستوك إكسبرت، إضافة إلى الحركات الاستعراضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا