• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ختام ناجح لـ «صغار الجو جيتسو»

«أبوظبي» يتصدر منافسات البنين بـ 112 نقطة و9 ذهبيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

اختتمت مساء أمس الأول، منافسات بطولة أبوظبي المفتوحة لصغار الجو جيتسو تحت 17 سنة، والتي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت بصالة «آيبيك أرينا» بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، وخصص يومها الأول لنزالات البنات، وفيما خصص الثاني للبنين. وحضر منافسات اليوم الثاني للبطولة، كل من عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو، ومنصور الظاهري، وفهد علي الشامسي، ويوسف البطران أعضاء مجلس الإدارة، وطارق البحري مدير البطولة، وفؤاد درويش مدير عام شركة بالمز الرياضية الذراع الفني للاتحاد.

وحلق مركز أبوظبي للتدريب في اليوم الثاني من المنافسات بالمركز الأول برصيد 112 نقطة، وفقا للتصنيف العالمي الجديد المعتمد هذا الموسم بحصيلة بلغت 9 ميداليات ذهبية، و7 فضية، و10 برونزيات، وحلت مدرسة سلطان بن زايد في المركز الثاني برصيد 85 نقطة، حصدها اللاعبون بالتتويج بـ 8 ميداليات ذهبية، و4 فضيات، وميدالية برونزية واحدة، وحقق نادي عجمان المفاجأة في تلك البطولة باحتلاله المركز الثالث برصيد 59 نقطة، حصيلة 6 ميداليات ذهبية، وميدالية واحدة فضية، وبرونزيتين، فيما جاءت مدرسة درويش بن كرم في المركز الرابع بـ 58 نقطة حصيلة الفوز بـ 5 ذهبيات، وفضيتين، و7 برونزيات، ثم نادي الجزيرة خامساً برصيد 50 نقطة حصيلة 4 ذهبيات، و3 فضيات، و5 برونزيات.

وبرغم قوة المنافسات في كل الأوزان إلا أن الحماس كان غالباً في الحزام الأزرق، نظرا لتقارب المستويات، ففي وزن 51.5 كجم نجح أحمد محمد البلوشي من نادي العين في الحصول على الميدالية الذهبية، فيما نال صالح أبوبكر من مدرسة الحصن الفضية، وتقاسم جمعة عبدالله الرميثي ومحمد بلهامر من مدرسة الحصن الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

وفي وزن 61.5 كجم، كانت الميدالية الذهبية من نصيب طارق حمد رسول من مركز أبوظبي، وحلق بالفضية زميله في نفس المركز مبارك حمود، فيما تلاه راشد المنهالي، وسيف العامري من مدرسة الثانوية العسكرية المركز الثالث والبرونزية لكل منهما.

وفي وزن 66.5 كجم أحرز سليمان أحمد من مركز أبوظبي للجوجيتسو الميدالية الذهبية، وكانت الفضية من نصيب زميله في المركز سلطان علي، أما البرونزية، فقد ذهبت لكل من عبدالله جاسم من الثانوية العسكرية، ومانع البلوشي من نادي العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا