• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بمشاركة قوية للخيول العربية و «الإنتاج المحلي» و «المهجنة الأصيلة»

6 أشواط في سباق كأس حاكم الشارقة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

الشارقة (وام) - ينظم نادي الشارقة للفروسية والسباق بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبالتعاون مع هيئة الإمارات لسباق الخيل، سباق كأس حاكم الشارقة للموسم 2013/ 2014، غداً على مضمار سباق الخيل في النادي، بمشاركة قوية للخيول العربية الأصيلة وخيول الإنتاج المحلي والخيول المهجنة الأصيلة.

ويتكون السباق من ستة أشواط لمختلف المسافات والمستويات، خصص الشوط الأول للخيول العربية الأصيلة - الإنتاج المحلي لمسافة 1200 متر، وهو شوط للخيول غير المصنفة وبجوائز تصل إلى 40 ألف درهم، ويبلغ عدد الخيول المشاركة 16 جواداً.

أما الشوط الثاني، فقد خصص للخيول المهجنة الأصيلة الإنتاج المحلي لمسافة 1200 متر، وهو شوط للخيول المصنفة وبجوائز تصل إلى 40 ألف درهم، وعدد الخيول المشاركة في هذا الشوط 12 جواداً.

كما خصص الشوط الثالث للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1700 متر، وهو شوط تكافؤ للخيول المصنفة، وجوائز هذا الشوط 40 ألف درهم، وعدد الخيول المشاركة في هذا الشوط 9 خيول.

وخصص الشوط الرابع للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1700 متر، وهو شوط تكافؤ للخيول المصنفة، وجوائزه 40 ألف درهم، وعدد الخيول المشاركة في هذا الشوط 9 خيول، فيما خصص الشوط الخامس لكأس حاكم الشارقة وهو مخصص للخيول العربية الأصيلة الإنتاج المحلي لمسافة 1700 متر، وهو شوط للخيول المصنفة وتبلغ جوائز هذا الشوط 150 ألف درهم، وهي الجائزة الكبرى، وعدد الخيول المشاركة في هذا الشوط 6 خيول.

وتختتم الفعاليات بالشوط السادس والمخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 2700 متر ماراثون الشارقة - وهو شوط تكافؤ، وتصل جوائزه إلى 50 ألف درهم، وعدد الخيول المشاركة في هذا الشوط 16 جواداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا