• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

وافد عربي يضرب زوجته حتى الموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

الاحاد نت

أوقفت الشرطة السعودية بمدينة جدة، وافدًا عربي الجنسية في العقد الرابع من عمره، بعد إقدامه على قتل زوجته بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مما أودى بحياتها قبل وصولها إلى أحد المستوصفات الخاصة بالمدينة.

وطبق لما نشرته صحيفة "اليوم" السعودية، فإن الجهات الأمنية قد تلقت بلاغاً يفيد بوصول سيدة عربية متوفاة برفقة زوجها من نفس الجنسية، كان يتوقع أنها فقدت الوعي، ولا يعلم بوفاتها وبالكشف عليها اتضح وفاتها، حيث كان الزوج في حالة غير طبيعية، فتم إبلاغ الجهات الأمنية والتي انتقلت إلى الموقع، وتم التحفظ على الزوج.

وبدأت عمليات التحقيق مع الزوج في موقع الحادث بمنزله، حيث تم تطويقه من قبل الجهات الأمنية فيما بدأ خبراء التحقيق بقسم شرطة الجامعة التحقيق وتبين أن الحادث وقع عند الساعة 4 فجرا إثر نشوب خلاف عائلي بين الزوجين داخل مسكنهما وقام الزوج بضرب زوجته حتى سقطت بين يديه معتقدا أنها مغشي عليها فقام بنقلها إلى المستوصف ولم يعلم بوفاتها.

فيما حاول الزوج أثناء التحقيقات وتمثيل الجريمة إيهام جهات التحقيق أن زوجته كانت ترتبط بعلاقات مشبوهة إلا أنه ثبت عدم صحة ذلك وتبين عدم اتزانه وأنه في حالة غير طبيعية لذا تم التحفظ عليه وإحالته للجهات المعنية للتحقيق معه.

من جانبه أكد الناطق الإعلامي لشرطة جدة العميد مسفر الجعيد أن الجاني تم إيقافه، فيما لا تزال التحقيقات جارية معه لمعرفة الأسباب التي دفعته لارتكاب جريمة قتل زوجته، مؤكدا أن الجاني والمجني عليها من جنسية عربية ويبلغ الزوج 45 عاماً والزوجة 35 عاما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا