• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منح دراسية بمليوني درهم لمنتسبي النادي

شراكة بين نادي الشعب وكلية الأفق الجامعية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

أسامة أحمد (الشارقة)- وقّع الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، ونيتن أناند، مدير عام كلية الأفق الجامعية في الشارقة مذكرة شراكة بين النادي والكلية أمس بالمركز الإعلامي بنادي الشعب، تقدم على ضوئها الكلية منحاً دراسية لمنتسبي النادي بمليوني درهم سنوياً.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الطرفان بالأمس، ووجه في بدايته، الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، الشكر إلى القائمين على أمر كلية الأفق الجامعية على هذه المبادرة والتي تؤكد حرص المسؤولين على التفاعل مع المبادرات المجتمعية المختلفة التي تصب في مصلحة الرياضة، مشيراً إلى أن نادي الشعب يركز على وصول المنح المقدمة من كلية الأفق الجامعية إلى الطلاب المتميزين من أبناء النادي، متطلعاً من المؤسسات الوطنية أن تحذو حذو كلية الأفق الجامعية.

من جانبه، أكد نيتن مدير عام كلية الأفق الجامعية في الشارقة أن الشراكة مع نادي الشعب تأتي في إطار دور الجامعة المجتمعي بالتفاعل مع جميع المؤسسات والأندية، مشيراً إلى أنها لن تألو جهداً في تقديم المزيد من المنح للرياضيين والمتفوقين أكاديميا، مؤكداً أن التحصيل الأكاديمي بات مهماً للرياضيين.

وكشف أن أبرز ملامح الشراكة بين الكلية والشعب تتمثل في منح المنتسبين منحا دراسية تتراوح بين 15 إلى 50% سنوياً في درجتي البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال.

وأشار إلى أن مذكرة التفاهم تتضمن بنوداً أخرى سيتم تنفيذها على أرض الواقع خدمة لشريحة مهمة في نادي الشعب أبرزها دورات تدريبية وورش عمل في اللغة الإنجليزية والإدارة وخدمة الجمهور والإدارة المالية والتسويقية والمحاسبة والتخطيط الاستراتيجي وتقديم المساعدة في مجال البحوث والاستبيان.

وأشاد بحرص نادي الشعب على توفير الفرص لمنتسبيه لتطوير مؤهلاتهم العلمية من أجل تحقيق المراد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا