• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الطيران المدني» يشيد بمرافق «سكاي دايف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

استقبل نصر حمودة النيادي رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضات الجوية ورئيس مجلس إدارة سكاي دايف دبي، وفداً من الهيئة العامة للطيران المدني، برئاسة إسماعيل محمد البلوشي المدير العام المساعد لقطاع شؤون سلامة الطيران، وسلطان الزرع مدير التراخيص والوفد المرافق لهما وحضر الاستقبال، المهندس أحمد بني يونس مدير فني سكاي دايف دبي، وذلك في موقع سكاي دايف دبي بمنطقة مرغم.

وتفقد الوفد مرافق سكاي دايف، وشملت أكاديمية الباراموترز ومنطقة التطبيق «طي المظلات» وانتظار القافزين وساحات الطائرات ومنطقة هبوط المظليين. وتأتي الزيارة في إطار سعي الهيئة العامة للطيران المدني للاطلاع على سير العمل والتنسيق بخصوص كل الأنشطة الجوية بالدولة، بعد إعداد القوانين الجديدة المنظمة لتلك النشاطات.

وتهدف الزيارة إلى الوقوف على الإمكانيات الفنية والتكنولوجية لسكاي دايف ونادي ند الشبا الخاص لتدريب الطيران لإصدار التراخيص من الهيئة العامة للطيران المدني لأنشطة سكاي دايف دبي.

وأبدى الوفد إعجابه بمرافق سكاي دايف، والتي تحقق كل متطلبات السلامة وأعلى درجات التدريب والتي تعد الأحدث من نوعها والأكثر تقنية وأمانا على مستوى العالم، وتعد صرحاً معمارياً وواجهة حضارية متميزة، وقدم الشكر إلى أسرة سكاي دايف دبي على الحفاوة التي قوبل بها، وعلى ما شاهده من إمكانيات فنية وتقنية توفر كل المتطلبات التي تسهم في إنجاح الأنشطة الجوية وتفعيل دورها.

ووجه نصر حمودة النيادي شكره وتقديره إلى الوفد على هذه الزيارة التي من شأنها دفع مسيرة العمل بسكاي دايف دبي ومنظومة العمل على صعيد اتحاد الرياضات الجوية، ويعزز من النجاحات التي حققتها كوادرنا الوطنية في اتحاد الرياضات الجوية وسكاي دايف دبي، ومن ثم الإمارات وفي نهاية الزيارة قام سعادة نصر النيادي بتقديم درع سكاي دايف التذكاري للوفد الزائر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا