• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبل جمال سند السويدي وتلقى نسخة هدية من كتابه الجديد

سعود القاسمي: «الإمارات للبحوث» يخدم صانع القرار والتنمية الشاملة في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

راس الخيمة (وام) ـ

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصره أمس، الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، الذي أهداه أحدث مؤلفاته العلمية، وهو كتاب «السراب» الذي صدر مؤخراً، ولاقى إشادة كبيرة في الأوساط الثقافية والفكرية العربية والدولية.

وتم خلال اللقاء، الحديث عن التطورات الإقليمية والدولية الراهنة، والتحولات الاستراتيجية المتسارعة التي يمر بها العالمان العربي والإسلامي.

وأبدى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة تقديره للدور الذي يؤديه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في خدمة صانع القرار، ورفد التنمية الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالأفكار الجديدة والمبدعة، ومشاركته المهمة في بناء الكوادر المواطنة في المجالات العلمية المختلفة.

وأشاد سموه بالمساهمات الفكرية المتميزة للدكتور جمال سند السويدي، سواء من خلال مؤلفاته العديدة والمتنوعة أو عبر إدارته لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، حتى وصل إلى ما وصل إليه من موقع متميز بين مراكز البحث والتفكير في العالم.

وعبر الدكتور السويدي عن اعتزازه الكبير باستقبال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي له، متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية، مؤكداً أن القيادة الرشيدة في الدولة حريصة دائماً على الاستماع إلى الرؤى والأفكار العلمية حول قضايا الوطن والمنطقة والعالم، من منطلق إيمانها بأهمية العلم في تحقيق نهضة الأمم وتقدمها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض