• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يزور مبارك المنصوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

العين -( وام)

زار سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة بعد ظهر أمس، المواطن مبارك بن ناصر المنصوري في منزله بمنطقة الناصرية في مدينة العين اطمأن خلالها على صحته وأحواله.

وكان في استقبال سموه إلى جوار والدهم، كل من، ناصر، وعلي، ومحمد، وحمدان، وأحمد، ومنصور، وعدد من أعيان المناصير، وجمع غفير من أبناء القبيلة والقبائل الأخرى الذين قدموا للسلام على سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، والتعبير عن فرحتهم بلقائه.

كما تناول سمو ممثل صاحب السمو رئيس الدولة الغداء الذي أعد على شرف سموه، واستمع بعد ذلك إلى عدد من الشعراء الذين تباروا في إلقاء القصائد الوطنية التي تشيد بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والترحيب بسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، والتذكير بمناقب القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» والفخر بقواتنا المسلحة ودورها العظيم في حماية تراب الوطن، ونصرة الأشقاء والشرعية في اليمن الشقيق.. داعين لهم بتمام النصر وسلامة العودة، والترحم على شهداء الواجب الذين قضوا دفاعاً عن الحق.

وفي ختام الزيارة، أعرب مبارك المنصوري وأولاده والحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان على زيارته الكريمة، مقدرين لسموه حرصه على الالتقاء بأبنائه وإخوانه المواطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض