• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شاهدن فيلماً تعريفياً حول مشروع «الزاهية»

حرم حاكم عجمان تستقبل قرينات أعضاء السلك الدبلوماسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

عجمان (وام)

استقبلت حرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين باستراحة الزاهية بعجمان 41 سيدة من قرينات أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة.

ورحبت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان بضيفاتها الكريمات من قرينات السفراء والقناصل أعضاء السلك الدبلوماسي بالدولة ، متمنية لهن طيب الإقامة في بلدهن الثاني ، والتوفيق والنجاح في المسؤوليات الملقاة على عاتقهن وفيما يصب في مصلحة الوطن.

وأكدت خلال اللقاء أهمية هذه اللقاءات التعارفية وتوثيق علاقات الصداقة والتواصل الإنساني والثقافي وتبادل الآراء والخبرات والمعلومات مع قرينات السفراء والقناصل بالدولة لبناء جسور التعاون المشترك.

وتبادلت حرم صاحب السمو حاكم عجمان معهن الأحاديث الجانبية الودية، وأقامت تكريما لضيفاتها الكريمات برنامجاً احتفالياً تضمن فيلماً تعريفياً حول مشروع الزاهية الرائد في مجال التعلم من خلال الممارسة، والاكتشاف والتفكر واللعب في أجواء طبيعية مفتوحة حيث تتيح للطلاب تجربة تعلم حقيقية تعزيزا لفكرة المدرسة الخضراء.

وتعتبر الزاهية أول مشروع ينطوى تحت مفهوم المدرسة الخضراء على مستوى المنطقة بأسرها ، كما أنها مؤسسة رائدة في مجال التعلم وذلك في إطار أهداف تقوم على تعزيز وتقوية المنهاج الدراسي بمنظور علمي حديث في الرؤية والتنفيذ والتطبيق في المجال العلمي ، وبخاصة في علوم الرياضيات والاحياء والفيزياء والكيمياء ، وأيضاً في اللغتين العربية والانجليزية من خلال ربط الطلبة بمعالم الطبيعة ما يجعلهم أكثر شغفاً بالعلم وقرباً من الطبيعة وتقديراً لجمال الكون وعظمة خالقه حيث أن كل نظام بيئي له أنشطته الخاصة التي تتوزع بين تنظيم ورش تدريبية ومراقبة الكائنات الحية ، والتعرف على النباتات وممارسة الألعاب الحرة وجلسات النقاش الحوارية والمشاركة في أعمال الزراعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض