• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الفورمولا» الأقوى هجوماً «بالستة»

«ليالي الأنس» جزراوية في «حفل الأبطال» بـ «العلامة الكاملة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

معتصم عبدالله (دبي)- حصد الجزيرة وأولسان هيواندي الكوري الجنوبي أكبر عدد من النقاط، في المجموعات الثماني لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب ختام منافسات الجولة الثانية للبطولة مساء أمس الأول، حيث تستعد الأندية الـ 32 الموزعة على مجموعات الغرب والشرق، لانطلاقة الجولة الثالثة، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

ويواجه ثلاثي الأندية الإماراتية اختبارات إيرانية متفاوتة الصعوبة، حيث يحل الجزيرة ضيفاً على الاستقلال متذيل المجموعة الأولى مساء الثلاثاء، في حين يستضيف العين فريق تراكتور تاباريز متصدر المجموعة الثالثة مساء اليوم نفسه على ملعب هزاع بن زايد، في حين يلتقي الأهلي مضيفه سبهان أصفهان وصيف المجموعة الرابعة مساء الأربعاء.

وأقيمت 32 مباراة في الجولتين الأولى والثانية للمسابقة، شهدت 21 فوزاً و11 تعادلاً من بينها تعادلان للأهلي في المجموعة الرابعة أمام الهلال السعودي 2- 2 في الجولة الأولى وأمام ضيفه السد القطري بهدف لمثله في الثانية.

وحصد الجزيرة وأولسان الكوري الجنوبية أكبر عدد من النقاط في المجموعات الثماني، بعد أن عزز «فورمولا العاصمة» صدارته للمجموعة الأولى، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، بفوزه المستحق والتأريخي على مضيفه الشباب السعودي 3- 1، في مباراة الجولة الثانية، في الوقت الذي وصل فريق أولسان هيوانداي الكوري الجنوبي إلى الرصيد نفسه من النقاط، بعد تغلبه على ضيفه كاواساكي فرونتالي الياباني 2- صفر، في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة.

وخلا رصيد 11 نادياً من الخسارة في الجولتين الماضيتين، وضمت إلى جانب الجزيرة والأهلي الإماراتيين، الجيش القطري وفولاد خوزستان الإيراني في الثانية، وتراكتور تابريز في المجموعة الثالثة، والسد القطري في الرابعة، وشاندونج ليونينج الصيني وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في الخامسة، وسيؤول الكوري الجنوبي وبكين جوان الصيني في السادسة، وتشونبوك الكوري وجوانزو الصيني في السابعة، وأولسان هيواندي الكوري الجنوبي متصدر المجموعة الثامنة.

وتصدر خط هجوم الجزيرة لائحة هدافي البطولة برصيد 6 أهداف من مباراتين بفوزه في الجولة الأولى على الريان القطري 3- 2، وفي الثانية على مضيفه الشباب السعودي 3- 1، وسجل 29 نادياً 80 هدفاً في المباريات الـ 64 الماضية في الجولتين الأولى والثانية، في حين خلا رصيد أندية الاستقلال متذيل المجموعة الأولى، والفتح السعودي متذيل الثانية، وجويزو رينيه الصيني متذيل الثامنة من الأهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا