• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكاديميون: خطوة في سبيل امتلاك أسباب الرقي والنهضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

محسن البوشي

محسن البوشي «العين»

أكد الدكتور غالب الحضرمي نائب مدير جامعة الإمارات لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، ان إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لمتحف المستقبل يأتي ضمن سلسلة المشاريع والمبادرات الجديدة التي يطلقها سموه في هذا المجال والتي تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للإبداع والابتكار.

وأضاف: أن المبادرة تعكس كذلك حرص القيادة على توفير كل سبل الدعم والرعاية للمبدعين والموهوبين والمبتكرين باعتبارهم حجر الزاوية في إثراء جهود البحث العلمي في مختلف القطاعات.

وتابع: إن تلك المبادرة الجديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جاءت لتعزز من مكانة دولة الإمارات التي تبوأتها بفضل وعي ورؤية القيادة الرشيدة وادراكها بان العلم والمعرفة هما السبيل نحو تحقيق طموحات الأمم والشعوب وبلوغها اهداف الرقي والنهضة.

وقال الدكتور احمد مراد وكيل كلية العلوم بجامعة الامارات: ان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يسعى دوما نحو تبني وإطلاق المشاريع والمبادرات المبتكرة التي تجسد في مجملها رؤية القيادة العليا الرشيدة في ضرورة الاخذ بكل الأدوات والسبل لتتويج كل تلك الإنجازات الحضارية الكبرى التي حققتها دولة الإمارات والمضي قدما على طريق الرقي والنهضة لتحقيق أسباب الرخاء والرفاهية للمواطن.

و لفت الدكتور محمد يوسف بني ياس مدير كلية التطوير التربوي الى ان متحف المستقبل سيكون له مردود إيجابي كبير في ترسيخ موقع الدولة باعتبارها نقطة جذب للعلماء والعقول والخبراء العالميين البارزين في مجالاتهم للإفادة من علمهم وتجاربهم وخبراتهم في التعرف على ملامح المستقبل ووضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق عناصر التنمية الشاملة المستدامة سعيا نحو مستقبل أفضل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض