• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ريو» تمنح موظفيها إجازات خلال مباريات منتصف الأسبوع

بيع 200 ألف تذكرة لمونديال البرازيل خلال 5 ساعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

ريو دي جانيرو (د ب أ - رويترز) - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس الأول أن العملية الأخيرة لبيع تذاكر مونديال البرازيل 2014 سارت بشكل غاية في النجاح، حيث تم بيع جميع التذاكر البالغ عددها 203 آلاف و330 تذكرة في غضون خمس ساعات.

وذهبت أغلب التذاكر إلى البرازيليين، بواقع 143 ألفاً و85 تذكرة، فيما اشترى مشجعون من الولايات المتحدة 16 ألفاً و59 تذكرة مقابل 5 آلاف و357 تذكرة لمشجعين من أستراليا.

وتشمل عملية طرح التذاكر الحالية إجمالي 345 ألف تذكرة لـ 60 من أصل 64 مباراة بالمونديال، ولا تشمل عملية البيع، تذاكر مباراة الافتتاح في ساو باولو والختام في ريو دي جانيرو، بالإضافة إلى مباراتي نصف النهائي في بيلو هوريزونتي وساو بولو. وتم بيع التذاكر للمتقدمين أولاً بأول، على أن تستمر هذه المرحلة حتى أبريل المقبل.

من جانب آخر، أعلنت ريو دي جانيرو أنها ستمنح موظفي المدينة البرازيلية إجازات خلال مباريات منتصف الأسبوع في كأس العالم لكرة القدم صيف هذا العام في محاولة للتخفيف من الزحام المروري، وسيحصل الموظفون على إجازة نصف يوم حينما تتقابل إسبانيا مع تشيلي في 18 يونيو والإكوادور مع فرنسا بعدها بأسبوع بينما سيحصل عمال البلدية على إجازة ليوم كامل في الرابع من يوليو حينما تستضيف المدينة مباراة في دور الثمانية.

وقالت المدينة في بيان: «يهدف هذا الإجراء لتقليل عدد المركبات على الطرق والحد من المشاكل المحتملة للسكان وتيسير دخول وخروج الجماهير من ملعب ماراكانا».

وستقام المباريات الأربع الأخرى التي ستستضيفها ريو ومن بينها النهائي في 13 يوليو في عطلة نهاية الأسبوع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا