• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تمديد ساعات العمل في 9 مراكز صحية بأبوظبي والعين «أيام السبت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

أحمد عبدالعزيز

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية إحدى المنشآت التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، عن المرحلة الثانية من تمديد ساعات عمل أيام السبت في مراكز الشامخة والباهية والبطين وبني ياس في أبوظبي ومراكز نعمة والمويجعي واليحر والمسعودي في العين، ويأتي هذا التمديد ضمن خطة الخدمات العلاجية الخارجية لتحسين وصول المرضى إلى الخدمات التي تقدمها.

وبدأت ساعات العمل الجديدة، اعتباراً من الشهر الجاري، حيث تفتح هذه المراكز أبوابها أمام المراجعين أيام السبت من كل أسبوع الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً، لتوافق ساعات العمل طيلة أيام الأسبوع، كما يستمر مركز اليحر الصحي في استقبال المرضى أيام الجمعة من 3 ظهراً وحتى 10 مساءً.

وقالت الدكتورة مريم بطي المزروعي المديرة التنفيذية بالإنابة «للخدمات العلاجية الخارجية»: «في يناير هذا العام قمنا بتمديد ساعات عمل أيام السبت في عدد من العيادات، ولاقى ذلك إقبالا كبيراً من مراجعي العيادات، حيث ارتفعت الزيارات بنسب تتراوح بين 30% و63%، مما يدل على استفادة المراجعين منها، ولذا سنمضي قدماً في تمديد ساعات العمل في شبكة عياداتنا بما يخدم مصلحة مراجعين».

وأضافت أن مركز المقطع الصحي شهد ازدياداً بنسبة 30% في نسبة المراجعين في أول سبت طبقت فيه الساعات الممتدة، بينما شهد مركز مدينة خليفة ازدياداً بنسبة 63% في عدد المراجعين، في حين استفاد 104 مراجعين من خدمات مركز مدينة محمد بن زايد الصحي، والذي لم يكن يفتح أيام السبت سابقاً.

ويذكر أن الخدمات العلاجية الخارجية كانت قد قامت مؤخراً بتمديد ساعات العمل في مراكز مدينة خليفة، ومدينة محمد بن زايد والمقطع ومزيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض