• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الظهور الأول لطراز «مَكان» الجديد في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - احتفل طراز بورشه «مَكان» Macan الجديد بظهوره الأول في الإمارات، خلال فاعلية حصرية حضرها جمهور متحمس لرؤية السيارة الجديدة عن قرب. ومن المقرّر أن تبدأ التسليمات الأولى لطراز «مَكان» الجديد إلى العملاء في السوق المحلي، اعتباراً من 12 أبريل المقبل.

طراز رياضي

تبرز «مَكان» كأول طراز رياضي أصيل ضمن فئة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات، وهي تسجّل دخول بورشه إلى فئة جديدة من السيارات عبر السير على خطى «كاين» Cayenne الفاخرة.

وتزخر «مَكان» بخصائص القيادة الرياضية المعهودة لدى بورشه، مرسية معايير جديدة في ديناميكية القيادة ومتعتها على الطرقات المعبّدة والوعرة، إذ تمتاز بقدرة تسارع استثنائية وقوة محرك هائلة مع رشاقة قصوى ودقة مقود مثالية مع مستوى متقدم من الراحة. واستوحت بورشه الكثير من عناصر السيارة التصميمية ومقوّماتها الميكانيكية من طرازات الشركة الرياضية الأخرى، من ضمنها طرازَي 911 و«918 سبايدر» 918 Spyder الرياضي الخارق.

وتتّضح شخصية «مَكان» الرياضية من تصميمها مباشرة؛ فهي تبرز بجسم فريد ذي تصميم مسطّح وعريض. كما تحفل بغطاء محرك يحتضن مقدمة السيارة وسقف منحنِ بشكل طفيف، ما يعزز طابعها الرياضي الأنيق وشخصيتها الديناميكية القوية.

وتبرز «مَكان» بأبعادها وتصميمها وإطاراتها ذات المقاسات المختلفة في المحورين الأمامي والخلفي مع عجلات كبيرة. كما يحظى السائق والركاب بمقاعد ذات وضعية جلوس منخفضة، كما هو معهود في السيارات الرياضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا