• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انتهى من تصوير فيلم «يوم للستات»

محمود حميدة يعيش «خريف السادة» ويشارك في إنتاج «ورد مسموم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

محمد قناوي (القاهرة) - وافق محمود حميدة على المشاركة في بطولة مسلسل «خريف السادة»، مع ميرفت أمين، ومن تأليف محمد جلال عبدالقوي، وإخراج علي عبدالخالق، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته أحمد السعدني، وإيمان العاصي، وشيري عادل ومحمود الجندي.

رجل عصامي

وقال حميدة: مسلسل «خريف السادة» يدور في إطار اجتماعي، حول «سند النخيلي» رجل عصامي ينجح في تحقيق مكانة مرموقة في المجتمع، بمساعدة أسرته، إلا أنه يتزوج امرأة أخرى، ويشتعل الصراع بين أولاده من الزوجتين، ليكتشف أن ما حققه من نجاحات لم يكن كافياً، وتلعب ميرفت أمين دور زوجته الأولى، أما زوجته الثانية، فتقدمها نهال عنبر.

وأضاف: انتهيت مؤخرا من تصوير فيلم «يوم للستات» قصة وسيناريو، وحوار هناء عطية، وأشارك في بطولته مع إلهام شاهين وهالة صدقي، ونيللي كريم، وأحمد الفيشاوي، وناهد السباعي، وإياد نصار، وإخراج كاملة ابوذكري.

وقال إن مشاركته في الفيلم جاءت بعد إعجابه بالقصة والقضية التي يتعرض لها العمل، حيث تدور حكايته حول مجموعة من النساء يعشن في حي شعبي، وتعاني كل منهن مشكلة ما، ثم تخطر فكرة بناء حمام سباحة في مركز رياضي للشباب يتم تخصيص يوم للستات به، وهذا المركز يقع بالحارة الشعبية، وهو ما يجعل الفكرة غريبة.

«ورد مسموم» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا