• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يسعى للتأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016

«فزاع» يخوض تحدي رماية كأس أمير الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

الكويت (الاتحاد)

يسعى فريق فزاع للرماية لتحقيق الأهداف التي تضمنتها استراتيجية الفريق الطموحة والتي تترجم توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي والتي يأتي في مقدمتها التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل والتي تمثل حلم كل رماتنا بل كل رياضيينا، ويشارك الفريق في بطولة كأس أمير قطر.

وأكد الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية أن خطة الفريق هذا العام تتضمن جملة من المشاركات الذي تشهد جميع بطولاتها منح بطاقات التأهل لمستحقيها الأوائل في البطولات إلى جانب عدد من البطولات التجريبية التي تعد رماتنا لتمثل الدولة خير تمثيل ومن ثم الحصول على نتائج متميزة تضمن لهم المنافسة على بطاقات التأهل جنبا إلى جنب مع رماة العالم.

وأضاف «لعل بطولة كأس سمو أمير الكويت هي بداية الانطلاقة نحو هذا الموسم حيث يشارك رماتنا في المسابقات الثلاث التراب والدبل تراب والإسكيت والتي تقام من 24 وحتى 30 يناير الجاري بمشاركة نخبة من أقوى رماة العالم». وسيكون رماة فريق فزاع الذين تم اختيارهم ضمن صفوف منتخبنا على موعد مع البطولة الأولى المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو في الثامن والعشرين من شهر فبراير المقبل بمدينة أكابولكو المكسيكية حيث تشهد منافسات كأس العالم ثم يعود رماتنا إلى الإمارات، حيث يشاركون في كأس العالم المزمع إقامتها بالإمارات حيث يستضيف نادي العين للفروسية والرماية والجولف منافسات البطولة من 19 إلى 29 مارس المقبل ثم يطير بعدها بثلاثة أسابيع إلى قبرص التي تستضيف بطولة كاس العالم هناك من 24 أبريل وحتى 4 مايو المقبلين.

كما يشارك رماة فريق فزاع للرماية ضمن منتخبنا في بطولة كأس العالم لكافة الأسلحة والتي ستقام بمدينة جابالا الأذربيجانية من 6 إلى 16 أغسطس المقبل ثم يشارك الفريق بكامل لاعبيه في بطولة فزاع بإيطاليا الثانية بمدينة تودي والتي تعد بروفة حقيقة ومحطة مهمة لرماة المنتخب قبل بطولة العالم التي ستقام في مدينة لوناتو الإيطالية.

ويختتم رماتنا برنامج المشاركات للعام الحالي 2015 بالمشاركة في بطولة آسيا الثالثة عشرة للرماية والمؤهلة أيضا لأولمبياد ريودي جانيرو والتي سوف تحتضنها الكويت الشقيقة خلال الفترة من الأول وحتى الثاني عشر من نوفمبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا