• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أبوظبي Top 10» يتجول بأفضل فنادق ومنتجعات العاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - يزور البرنامج الجديد «أبوظبي Top 10» أجمل 10 منتجعات وفنادق في إمارة أبوظبي، وذلك في حلقته الثانية التي ستبث على قناة أبوظبي الإمارات مساء غد السبت 15 مارس الجاري، الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت السعودية.

وتنقل كاميرا البرنامج خلال جولتها بالمعالم السياحية الراقية أجمل المناظر واللقطات لفنادق «ياس ڤايسروي وسانت ريجيس وريتز كارلتون وروتانا بيتش وشانجريلا، قرية البري وبارك حياة وجراند ميركور، جبل حفيت وفندق ومنتجع القرم الشرقي»، إضافة إلى «منتجع حديقة الإمارات».

وتتميّز الحلقة الثانية بالتحدي المثير بين مقدّمي البرنامج سعيد وسوسن، وذلك من خلال التقرير السياحي الذي أنجزته سوسن عن فندق جراند ميركور على جبل حفيت، والتقرير الذي أعدّه سعيد عن فندق ومنتجع القرم الشرقي.

وسوف يحسم المشاهدون هذا التحدّي عبر اختيارهم التقرير المفضل بالنسبة لكل منهم، وذلك عبر التصويت له على صفحتي البرنامج @adtopten على موقعي فيسبوك وإنستجرام، مع إضافة العبارة @adtopten إلى الصور ومقاطع الفيديو التي سيقومون بتحميلها.

تجدر الإشارة إلى أنّ فكرة برنامج «أبوظبي Top 10» تتمحور حول إبراز أجمل المواقع وأكثرها جذباً في إمارة أبوظبي من خلال الجولة الأسبوعية الشيّقة للبرنامج، واستعراض المواقع المميزة للعطلات والنشاطات التي يرغب المشاهدون في القيام بها. وقد لقيت الحلقة الأولى التي عرضتها «أبوظبي الإمارات» الأسبوع الماضي أصداءً إيجابية واسعة وحظيت صفحات البرنامج بالإشادة من قبل الكثير من المشاهدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا