• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

162 طالباً و254 طالبة

تخريج 416 من ثانويات التكنولوجيا والمدارس الفنية في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

محسن البوشي (العين)

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، أمس الأول، بتخريج 416 طالباً وطالبة في ثانويات التكنولوجيا التطبيقية والمدارس الثانوية الفنية في العين، بينهم 254 طالبة و162 طالباً.

تم الاحتفال بالطالبات الخريجات، وعددهن 254 طالبة، في المسرح الرئيسي في المبنى الإداري لجامعة الإمارات، بينهن 95 طالبة في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية، و159 طالبة في المدرسة الثانوية للبنات، برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، ورشيدة ناشف، مديرة المدارس الثانوية الفنية، وعزى مانع العتيبة، مديرة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية والمدرسة الثانوية الفنية للطالبات في العين.

أما الطلاب الخريجون وعددهم 162 طالبا، فتم الاحتفال بتخرجهم في التوقيت ذاته في مسرح كلية فاطمة للعلوم الصحية في منطقة المقام من بينهم 92 طالباً بثانوية التكنولوجيا التطبيقية، و70 طالباً في المدرسة الثانوية الفنية، برعاية الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وحضور مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، وجيسن مانجان، مدير ثانوية التكنولوجيا التطبيقية والمدرسة الثانوية الفنية في العين، وسعيد الكندي، نائب المدير، وأعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية.

وتنوعت تخصصات خريجي وخريجات ثانوية التكنولوجيا التطبيقية في العين بين العلوم المتقدمة، برامج علوم الحاسوب، الهندسة التطبيقية، العلوم الهندسية، إضافة إلى علوم التكنولوجيا الصحية والهندسة الميكانيكية والكهربائية التطبيقية.

وأشادت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، بعزيمة الطالبات الخريجات وحرصهن على النجاح ومواصلة مشوار التعليم، وعلى تطوير معارفهن ومهاراتهن بما يؤهلهن لخدمة وطنهن ومجتمعهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض