• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

مقابلات مع الفرق المتميزة المتنافسة

انتهاء المرحلة الأولى من تقييمات «دبي للأداء الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - انتهت فرق التقييم في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز من المرحلة الأولى من المقابلات الشخصية مع المرشحين من مختلف الجهات الحكومية، الذين شاركوا في فعاليات الدورة التقييمية الخامسة عشرة.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، إن مرحلة الزيارات الميدانية التي تتم حاليا للمرشحين الذين تم اختيارهم من قبل فرق التقييم على ضوء نتائج المرحلة الأولى للمقابلات الشخصية، تعد تأكيدا لسياسة البرنامج في إعطاء أكبر فرصة ممكنة للمرشحين لإثبات تميزهم من خلال ميدان العمل والنتائج الحقيقية والواقعية، والتي هي الفيصل في حسم نتائج الجائزة.

يذكر أن الدورة التقييمية لهذا العام تتضمن فئات الجهة الحكومية المتميزة مالياً، وأفضل جهة في نتائج رضا المتعاملين، وأفضل جهة في نتائج رضا الموارد البشرية كمشاركة إلزامية، وفئات الجهة الحكومية المتميزة إلكترونياً، وفريق العمل المتميز، والمبادرة الإدارية المتميزة، والمشروع التقني الفني المتميز، والمشروع الحكومي المشترك المتميز كمشاركة اختيارية ضمن فئات التميز المؤسسي.

كما تتضمن الدورة التقييمية، فئة الموظف الحكومي المتميز كمشاركة إلزامية، وفئات الموظف المتميز في المجال الإداري والمالي، والموظف المتميز في المجال التقني الهندسي، والموظف المتميز في الوظائف المتخصصة، والموظف المتميز في المجال الميداني، والموظفة المتميزة، والموظف المتميز الجديد كمشاركة اختيارية.

ويضم فريق التقييم لهذه الدورة 28 مقيماً منهم 15 مواطناً من الخبراء المحليين الذين تم اختيارهم بناء على معايير محددة من ذوي المؤهلات العلمية العالية في مجالات الجودة، والذين يملكون خبرة عملية في مجال الجودة والتميز وتقييم الأداء المؤسسي.

ومن المقرر أن تقوم لجنة من المحكمين أوائل الشهر الحالي بمقابلة كافة أعضاء فرق التقييم، للتحقق من دقة تقييمهم وتوصياتهم بخصوص الفرق والمشاريع والموظفين الفائزين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا