• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

حمدان بن راشد يستقبل رئيس جمعية أطباء القلب العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (وام)- استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي في قصر سموه بزعبيل مساء أمس البروفيسور سدني سميث رئيس جمعية أطباء القلب العالمية.

جرى خلال اللقاء الذي حضره قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي استعراض أعمال المؤتمر العالمي لرعاية القلب الذي تنظمه هيئة الصحة بالتعاون مع جمعية أطباء القلب العالمية في رحاب مدينة دبي في الثامن عشر من شهر أبريل المقبل.

وتوجه البروفيسور سميث بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لاستضافة دبي هذا الحدث الطبي العلمي الدولي والذي يشارك فيه على مدى أربعة أيام ما يزيد عن اثني عشر ألف طبيب وعالم وباحث في حقل البحوث والعلوم الطبية المتخصصة في أمراض القلب وإيجاد الحلول الطبية والعلاجية لهذه الأمراض المتنوعة.

وأشاد رئيس جمعية أطباء القلب العالمية بالاستعدادات التي تتخذها هيئة الصحة بدبي والإعداد الكافي لاستضافة هذا المؤتمر العالمي الذي يعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وإنجاحه وتوفير كافة سبل الراحة والتسهيلات للمشاركين فيه والضيوف الذين سيأتون إلى دولة الإمارات من مختلف أنحاء العالم.

ومن جهته رحب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بضيوف الإمارات من علماء وأطباء واعداً سموه بتهيئة كل الظروف المناسبة لإنجاح هذا المؤتمر العالمي المميز ووصول المشاركين فيه إلى نتائج طيبة وقابلة للتطبيق خدمة لمرضى القلب حول العالم وإسهاما في تطوير العلوم والبحوث الطبية التي تعنى بأمراض القلب وعلاجه. وأكد قاضي سعيد المروشد أن هيئة الصحة بدبي تبدي اهتماما واسعا في التحضير لاستضافة المؤتمر، موضحا أن الطواقم البشرية في الهيئة تعمل بجهد حثيث لإنجاز الاستعدادات اللازمة لاستقبال ضيوف الدولة بما يعكس حضارة شعبنا وكرم الضيافة العربية الأصيلة.

وذكر المروشد أن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم أمر بإشراك نحو 150 طالبا وطالبة من أبناء الإمارات الدارسين في كليات الطب في أعمال المؤتمر العالمي لأمراض القلب على نفقة سموه الخاصة وحضور المحاضرات والفعاليات العلمية التي سيشهدها المؤتمر.

وأكد مدير عام هيئة الصحة بدبي أن مكرمة سموه تأتي لإفساح المجال لأبناء وبنات الإمارات للاستفادة من هذا المؤتمر قدر الإمكان كي يصقلوا دراستهم العملية ويتعرفوا إلى كل ماهو جديد في عالم طب أمراض القلب وابتكاراته وبحوثه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا