• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فريق «أبشر» يكرم الداعمين وممثلي الهيئات والمؤسسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

العين (الاتحاد)

نظم فريق «أبشر» الإماراتي للتنظيم التطوعي حفل تكريم للجهات وممثلي الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة التي ساهمت في إنجاح مسيرة الفريق الخيرية في الأعوام السابقة.

جاء ذلك على مسرح مكتبة زايد المركزية في مدينة العين، في رعاية وحضور الشيخ سالم محمد بالركاض العامري عضو المجلس الوطني السابق، إلى جانب عدد من ممثلي الهيئات والمؤسسات الاجتماعية والثقافية والتربوية والإنسانية.

وعقب كلمة التقديم للمتطوعة دلال الشحي، قدم عبد الرحيم سلمان رئيس فريق مدينة العين، عرضاً موثقاً لمسيرة الفريق، ثم كانت كلمة رئيس فريق ابشر الإماراتي شمية الكثيري عرضت خلالها أهم إنجازات الفريق خلال 3 سنوات من التأسيس، في إطار مساهمته الاجتماعية في نشر وتعزيز ثقافة التطوع وتبنيها لدى شركات ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات.

من جهته، قال الشيخ سالم بالركاض في كلمته: «إننا ننظر إلى هذا الحدث كمناسبة مهمة لتعزيز التعاون بين ممثلي الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة لترسيخ مفاهيم الإبداع والابتكار في ثقافة التطوع بشكل عام».

وبارك بالركاض لفريق «أبشر» الجهد والعمل المتواصل على تبني مفاهيم الابتكار في أعماله وخدماته، وحرصه الدائم على أن يكون ضمن قائمة الجمعيات الرائدة التي تسعى إلى المعرفة والخير، وتقديم أساليب جديدة في طرق التطوع ونوعية المساعدة».

ورفع باسم الجميع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على رعايتهما الكريمة لأبناء الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض