• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بما يعكس رؤية وتوجهات قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين

القبيسي والطراونة يبحثان التعاون والعلاقات بين الإمارات والأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

دبي (وام)

استقبلت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أمس، في مطار دبي الدولي معالي عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب الأردني والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيزها على مختلف الصعد بما يعكس رؤية وتوجهات قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين وما يرتبط به البلدان من علاقات راسخة ومتجذرة، فضلاً عن تعزيز علاقات التعاون البرلمانية وتبادل الزيارات بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس النواب الأردني مع التأكيد على أهمية التنسيق بين المجلسين خلال المشاركة في الفعاليات البرلمانية خاصة الدولية.

وحضر اللقاء عبدالعزيز الزعابي النائب الثاني لرئيس المجلس وعفراء البسطي وعزا بن سليمان أعضاء المجلس الوطني الاتحادي والدكتور محمد المزروعي الأمين العام للمجلس وعبدالرحمن الشامسي الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والبرلمانية.

وفي بداية اللقاء رحبت معالي الدكتورة القبيسي بالطراونة والوفد المرافق له في بلدهم دولة الإمارات وأعربت عن تهنئتها للمملكة الأردنية الهاشمية قيادة وحكومة وشعباً ولأعضاء مجلس النواب بمناسبة احتفالات الأردن بعيد الاستقلال معربةً عن تمنياتها في أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على الأردن وجميع الدول العربية.

كما قدمت معاليها التهنئة إلى رئيس مجلس النواب الأردني بمنحه وسام الكوكب الأردني من الدرجة الأولى من قبل الملك عبدالله بن الحسين ملك الأردن تقديراً لعطائه المتميز في العمل العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض