• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

تفقد بلدية مدينة أبوظبي واطلع على المشاريع المستقبلية

هزاع بن زايد يوجه بتطوير حدائق الأحياء والارتقاء بالخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

أبوظبي (وام) - أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ضرورة تفاعل المسؤولين في الدوائر المحلية لتذليل العقبات كافة، ومواجهة التحديات من أجل الوصول إلى منظومة تنسيقية فاعلة تقود إلى استخدام الإمكانات واللوائح على نحو مثالي يؤدي إلى الارتقاء بالخدمات نحو مستويات أفضل، مثمناً جهود الكوادر الوطنية التي تعمل في المواقع الإدارية والميدانية.

ووجه سموه بإبراز المظهر الجمالي والحضاري لمدينة أبوظبي من خلال استخدام أرقى مستويات التجميل والتخضير، وتحسين المظهر العام، مشيراً سموه إلى ضرورة الاهتمام بتطوير حدائق الأحياء السكنية، بعدما أثبتت جدواها كمتنفس طبيعي آمن لسكان مدينة أبوظبي وخاصة الأطفال، كما وجه سموه بلدية مدينة أبوظبي، بضرورة الاستمرار في بذل الجهود، وتسخير كافة الإمكانات والعمل على تحسين الأداء والارتقاء بمنظومة العمل الجماعي بين جميع المسؤولين والموظفين بكافة مستوياتهم ومواقعهم بما يسهم في تقديم أرقى الخدمات للمجتمع.

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية قام بها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في بلدية مدينة أبوظبي، انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي بدعم المسيرة التنموية، ومتابعة المشاريع الإنمائية وجودة أداء الجهات الحكومية.

وكان في استقبال سموه، خليفة محمد المزروعي مدير عام البلدية والمديرون التنفيذيون وعدد من المسؤولين.

وتأتي جولة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان للبلدية، تأكيداً لحرص سموه على متابعة مشاريع التنمية المختلفة، والعمل على تذليل العقبات في طريق المسيرة الحضارية الشاملة التي تشهدها إمارة أبوظبي.

ووجه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بلدية مدينة أبوظبي خلال اجتماعه مع عدد من كبار المسؤولين في الدوائر المحلية في حكومة أبوظبي، على هامش جولته التفقدية، بضرورة الاستمرار في بذل الجهود المستمرة، وتسخير كافة الإمكانات والعمل على تحسين الأداء والارتقاء بمنظومة العمل الجماعي بين جميع المسؤولين والموظفين بكافة مستوياتهم ومواقعهم بما يسهم في تقديم أرقى الخدمات للمجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا