• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

استقبل وفد الهيئة العائد من الأردن وأشاد بدعم المتبرعين لحملة «استغاثوا فلبينا»

حمدان بن زايد: مبادرات «الهلال الأحمر» تجاه النازحين السوريين في الأردن ولبنان مستمرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

أبوظبي (وام)- أشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر بدعم الخيرين والمحسنين والمتبرعين من أبناء الدولة والمقيمين، لحملة "استغاثوا فلبينا" التي نظمتها هيئة الهلال الأحمر لمساندة النازحين من سوريا إلى الأردن ولبنان.

وأكد سموه أن الحملة حققت أهدافها في حشد الدعم والتأييد للأشقاء السوريين في ظل الظروف الراهنة التي يعيشونها، وعملت على إظهار أكبر قدر من التضامن ولفت الانتباه لأوضاعهم الإنسانية معرباً عن تقديره لمتطوعي الهيئة على جهودهم في تعزيز برامج الحملة وإنجاح فعالياتها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر النخيل أمس وفد هيئة الهلال الأحمر العائد من الأردن، بعد أن أنجز مهمته في إيصال مساعدات الشعب الإماراتي للأشقاء السوريين.

واطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على مجمل الأوضاع الإنسانية للنازحين السوريين في عدد من المدن الأردنية والمهام التي كلف بها وفد الهيئة.

ووجه سموه الشكر لوفود ومتطوعي هيئة الهلال الأحمر التي تعاقبت على زيارة النازحين في مناطق وجودهم في الأردن ولبنان للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم الإنسانية.

وأعرب سموه عن تقديره للجهات التي ساهمت في تسهيل مهمة الوفد على الساحة الأردنية وعلى رأسها سفارة الدولة في عمان والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، وجمعية الهلال الأحمر الأردنية والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا