• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م
  03:40    الجيش اليمني يقتل /3/ حوثيين غرب تعز    

مذكرة تفاهم بين شرطة دبي وغرفة تجارة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي(الاتحاد)- وقعت القيادة العامة لشرطة دبي وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، مذكرة تفاهم بشأن تنسيق الجهود وتبادل الخبرات، وتحقيق افضل أداء في خدمة أمن الاقتصاد، وتقوية العلاقة في جميع المجالات الإدارية والأمنية والإنسانية والاجتماعية.

وقع المذكرة كل من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، وأحمد محمد المدفع، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وقال معالي القائد العام لشرطة دبي إن الاتفاقية تهدف إلى تطوير ما يقدم لعملاء الطرفين من خدمات، والارتقاء بتلك الخدمات إلى افضل درجة ممكنة، لما لذلك من اثر فاعل على الصعيدين الأمني والاقتصادي بالدولة، ودعم وتعزيز الدور المنوط بكل منهما في ميادين العمل الإنساني والاجتماعي بالدولة، وتبادل التجارب والخبرات، والبحوث والدراسات، في مجالي عمل الطرفين، للمساهمة المشتركة في دفع المسيرة الإيجابية السائدة في كل مجالات النشاط على الرغم من تنوعها وتعددها، وبناء جسور من التواصل بين الطرفين، تكفل مزيداً من التعاون والتنسيق بينهما على مر الأيام، بما يعود بالنفع العام على مستوي الدولة.

ومن جانبه قال أحمد محمد المدفع إن مذكرة التفاهم تعكس الاهتمام المشترك والرغبة الأكيدة في تعزيز التعاون الإيجابي، ودعم الجهود المثمرة في تقديم المزيد من أفضل الخدمات. بأداء مؤسسي متميز. من واقع الخبرات والتجارب المتبادلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا