• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

تشديد العقوبة بحق سائق اغتصب مديرته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - غلظت محكمة الاستئناف في دبي أمس، عقوبة سائق، إلى السجن لمدة 15 عاماً بدلاً من قرار محكمة أول درجة القاضي بسجنه لمدة 5 سنوات فقط، بعد إدانته باغتصاب مديرة الشركة التي يعمل بها، وذلك في مكتبها مستغلاً انتهاء وقت العمل، وخروج جميع الموظفين.

وأمرت المحكمة بإبعاده عن الدولة بعد قضاء فترة محكوميته، فيما أكدت النيابة العامة أن المتهم قام بربط يدي المديرة خلف ظهرها، بوساطة قطعة قماش “الساري”، حتى تمكن من ارتكاب جريمته، وأنه قد اعتدى عليها بالضرب.

وأكدت المديرة في إفادة قدمتها بتحقيقات النيابة العامة، أن المتهم دخل عليها المكتب، ومعه بعض المستندات للتوقيع عليها وتقدم نحوها فشعرت بأنه سيقوم بشيء ما، فحملت الهاتف النقال من أجل الاتصال بزوجها، إلا أن المتهم أقدم على ضربها ومنعها من الاتصال، وأقدم على ربط يديها واغتصابها، مشيرة إلى أنها اتصلت بزوجها بعد ذلك وأبلغت الشرطة.

أما المتهم، فادعى في تحقيقات النيابة العامة أنه على علاقة غرامية بالمجني عليها، وأنه مارس الرذيلة معها برضاها.

إلى ذلك، حددت محكمة الجنايات يوم 18 مارس الجاري موعداً للنطق بالحكم بقضية زائر إيراني كانت النيابة العامة اتهمته في وقت سابق بالشروع في قتل مدير من جنسيته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا