• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

تهدف إلى رفع كفاءة العاملين في جميع القطاعات

دورة حول إعداد سجل المخاطر في إمارة الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

الفجيرة، الشارقة (الاتحادووام)- افتتح العقيد عبدالله حسن الصغيري مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة الفجيرة صباح أمس، دورة تدريبية بعنوان “إعداد سجل المخاطر” نظمتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث. ويشارك في الدورة التي تعقد بالتعاون مع كلية تخطيط الطوارئ البريطانية، ممثلو الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية، ضمن فريق الطوارئ المحلي بجانب موظفي مكتب التنسيق والاستجابة الوطني في إمارة الفجيرة.

وتهدف الهيئة من خلال الدورة إلى رفع كفاءة العاملين في جميع القطاعات، من خلال دعم خبراتهم بالدورات التدريبية المنظمة، وفقاً لطبيعة عملهم والمساهمة في تعزيز مكانة الدولة وأمنها ضمن استراتيجية الهيئة في تطوير قدرات الاستجابة الوطنية، وتفعيل دور المؤسسات والهيئات.

إلى ذلك اختتم في نادي الجولف والرماية بالشارقة، دورة إعداد سجل المخاطر للمؤسسات والدوائر الاتحادية والمحلية، التي أقيمت على مدى 5 أيام تحت إشراف الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، بالتعاون مع كلية التخطيط للطوارئ ببريطانيا بمشاركة عدد 24 منتسبا من 12 وزارة اتحادية ودائرة محلية على مستوى إمارة الشارقة.

وألقى علي راشد النيادي مدير إدارة العمليات بالهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في حفل ختام الدورة كلمة نقل فيها تحيات محمد خلفان الرميثي مدير عام الهيئة، مؤكدا حرص الهيئة على توفير كافة الإمكانيات وتسخير الجهود والاهتمام ببرامج التدريب والتطوير وتنظيم ورش العمل والبرامج الكفيلة برفع الكفاءات المهنية لفرق الطوارئ وتنسيق العمل وفق تطلعات ورؤية القيادة الرشيدة في الاستعداد والاتصال على المستوى الاتحادي والمحلي بهدف المحافظة على الأرواح والممتلكات.

وأشاد النيادي بتفاعل المشاركين في الدورة وبارك لهم اجتيازهم للدورة، كما شكر القائمين على كلية التخطيط لإدارة الطوارئ في بريطانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا