• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  12:24     محكمة إسرائيلية تقضي بالسجن والغرامة على 6 أسرى فلسطينيين         12:34     الاونروا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان         12:41    «تمييز دبي» تؤيد إعدام قاتل عبيدة        12:51     الأونرا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان         01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء     

عباس يطالب بوقف "التصعيد العسكري الاسرائيلي" في غزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 مارس 2014

أ ف ب

طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس الخميس بوقف "التصعيد العسكري الاسرائيلي" في غزة بحسب ما افاد الناطق باسم الرئاسة نبيل ابو ردينه، في وقت شنت اسرائيل ليلا سلسلة غارات على القطاع ردا على اطلاق صواريخ على اراضيها.

وقال ابو ردينة في بيان نشرته وكالة الانباء الرسمية وفا ان عباس "يطالب بوقف التصعيد العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر".

وحذر بان "هذا التصعيد يعرض المواطنين العزل إلى ويلات الحرب والدمار".

وشنت الطائرات الحربية الاسرائيلية ليل الاربعاء الخميس نحو ثلاثين غارة جوية على اهداف عدة في قطاع غزة بعيد اطلاق حركة الجهاد الاسلامي عشرات الصواريخ على اسرائيل ردا على مقتل ثلاثة من عناصرها الثلاثاء.

وووعد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الاربعاء بـ"مواصلة ضرب من يريدون الحاق الضرر بنا"، مؤكدا ان اسرائيل "ستتحرك ضد هؤلاء في شكل قوي جدا"، كما نقل عنه متحدث باسمه.

واكد الجيش الاسرائيلي انه استهدف "29 موقعا ارهابيا في قطاع غزة".

وذكر الجيش الاسرائيلي ان هذا اكبر هجوم على اسرائيل منذ عملية "عمود السحاب" العسكرية الاسرائيلية في شهر نوفمبر 2012 على قطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة حماس.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا