• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في استطلاع «» لآراء 50 شخصية

الريال بطل أوروبا بـ35 صوتاً مقابل 15 لأتلتيكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

علي معالي (دبي)

50 شخصية رياضية أدلت بدلوها في الاستفتاء الخاص بقمة الكرة العالمية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، هذه المباراة التي ينتظرها العالم بين فريقين هما الأقوى على مستوى أوروبا في الوقت الراهن، المباراة في حد ذاتها ستكون قمة في المتعة والإثارة، لكونها من مدرسة واحدة وهي الإسبانية، وبالتالي ستكون أفكار كل فريق معروفة مسبقاً لدى الآخر.

شمل الاستفتاء الذي قامت به «الاتحاد» العديد من الشخصيات الكروية، منها العالمية، مثل الأسطورة الكروية العالمية الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، إضافة إلى عدد كبير من الكرويين والمسؤولين بالدولة، وأيضاً من خارج الدولة مثل العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري.

وفي الاستفتاء غلب الهوى على الكثير من الشخصيات، التي شاركت في الاستطلاع، فمن يهوى ويشجع برشلونة يؤكد أن الفوز سيكون في صالح أتلتيكو مدريد، تناول الاستفتاء الكثير من اللاعبين من خلال عينات عشوائية، وكذلك عدد كبير من الحكام والمدربين.

وكانت كلمات الأسطورة الأرجنتينية مارادونا الأقوى في الترشيح، حيث قال: «فرصة الريال هي الأكبر نظراً لخبرات الفريق داخل أرض الملعب، كما أن مستوى الريال في الفترات الأخيرة يمنحه الأفضلية، وعلى الرغم من صعوبة المباراة على الطرفين، فإن الكفة تميل نحو الريال بقيادة المدرب زين الدين زيدان، للتفوق على سيميوني».

جاءت نتيجة تصويت 35 شخصية في صالح تتويج الريال، مقابل 15 صوتاً ذهبت إلى أتلتيكو مدريد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا