• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عبدالله بن محمد تابع التدريبات

العين جاهز لنهائي الكأس بمعنويات التأهل الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

بمعنويات عالية وحماس منقطع النظير وثقة كبيرة في النفس، أدى لاعبو فريق العين مساء أمس، الحصة التدريبية الأخيرة هذا الموسم على ستاد خليفة بن زايد، والتي توجهوا بعدها مباشرة إلى العاصمة أبوظبي ليمضوا ليلتهم هناك للدخول في أجواء المباراة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة (حفظه الله)، والتي سيواجه فيها منافسه الجزيرة في السادسة والثلث مساء غدٍ على ستاد مدينة زايد الرياضية. وسيخوض العين مساء اليوم تدريبه الأخير على أحد ملاعب مدينة أبوظبي.

وكان عدد من لاعبي العين من بينهم الذين لم يشاركوا في لقاء ذوب آهن الإيراني، قد استهلوا برنامجهم التحضيري لهذا اللقاء مساء أمس الأول بعد ساعات من عودتهم من مدينة أصفهان الإيرانية، حيث أجروا مراناً خفيفاً بغرض الاستشفاء من التعب والإرهاق الذي تعرض له اللاعبون من جراء السفر، وأداء مباراتهم الأخيرة أمام مضيفهم ذوب آهن أصفهان الإيراني، والتي بذلوا فيها جهداً كبيراً، ما ساعدهم على تحقيق الفوز على الطرف الآخر بهدفين نظيفين، ومنحهم أحقية انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال الآسيوي. وأجرى العين تدريب الأمس تحت قيادة وإشراف المدرب الكرواتي زلاتكو، والذي حرص على متابعة أداء جميع العناصر قبل أن يحدد التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها في نهائي الكأس، والتي غالباً ما تضم أسماء نفس اللاعبين الذين كان قد بدأ بهم مواجهة فريق ذوب آهان الإيراني.

وسعى المدرب زلاتكو خلال تدريب الأمس إلى معالجة بعض الأخطاء والسلبيات الطفيفة التي دونها من خلال متابعته لأداء اللاعبين في مبارياتهم السابقة والذين ظهروا بمستوى رائع في مباراتهم الآسيوية الأخيرة، علاوة على اطمئنانه على مدى تطبيق اللاعبين لخطة اللعب التي رسمها من خلال متابعته وقراءته لأداء فريق الجزيرة في مبارياته الأخيرة، خاصة تلك التي أداها في مرحلة الدور ربع النهائي. وسيقوم المدرب بتوضيح إيجابيات المنافس التي يتوجب على لاعبي العين الحد منها بفرض رقابة على لاعبي «فخر أبوظبي»، والسلبيات التي يجب عليهم الاستفادة منها واستثمارها من أجل الوصول إلى شباكه، وذلك من خلال التسجيلات التي سيشاهدها مع اللاعبين.

وتابع تدريب أمس الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد رئيس شركة نادي العين، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وجماهير كبيرة حضرت لمتابعة الاستعدادات والاطمئنان على مستوى أداء اللاعبين ومدى جاهزيتهم لخوض نهائي الكأس.

أشاد بمبادرات مصرف الهلال ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا