• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

يتضمن 1000 جلسة علمية ويحاضر فيه 600 طبيب

انطلاق المؤتمر العالمي لأمراض القلب بدبي أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

سامي عبدالرؤوف (دبي) - تنطلق فعاليات المؤتمر العالمي لأمراض القلب بدبي خلال الفترة من الثامن عشر وحتى الحادي والعشرين من شهر أبريل المقبل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة 12000 اختصاصياً من 100 دولة، بحسب ما أعلنته أمس هيئة الصحة بدبي.

ويستضيف المؤتمر نخبة من الأطباء والعلماء في مجال أمراض القلب والشرايين، بينهم 600 محاضر من مختلف دول العالم، ويتضمن المؤتمر أكثر من 1000 جلسة علمية وورشة عمل تتناول الجوانب كافة المتعلقة بأمراض القلب والشرايين من حيث الوقاية والتشخيص والعلاج.

وينظم المؤتمر، هيئة الصحة بدبي بالتعاون مع الاتحاد العالمي لأمراض القلب وجمعية القلب الإماراتية، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي.

وأعلنت الهيئة في مؤتمر صحفي عقد أمس في مقرها، عن تنظيم حملات التوعية بأمراض القلب بهدف تشجيع نمط الحياة الصحية، بالتعاون مع جمعية القلب الإماراتية، يوم 22 مارس الجاري للتعريف بأسباب أمراض القلب وطرق الوقاية منها وحملة أخرى في اليوم الختامي للمؤتمر.

وأشارت إلى أنه تم تخصيص ثلاث قاعات للمعرض المصاحب الذي سيشارك به أكثر من 80 شركة عالمية، وقاعة للتسجيل وثلاث قاعات كبرى للجلسات العلمية للمؤتمر.

وقال قاضي المروشد مدير عام هيئة الصحة بدبي، إن “المؤتمر سيلعب دوراً فاعلاً في زيادة وعي المجتمع بأمراض القلب والتعريف بأنماط الحياة الصحية وآلية الوقاية والتشخيص والعلاج لأمراض القلب والشرايين، وتعزيز المشاركة والتعاون مع الجمعيات الطبية العالمية”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا