• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تشارك ناقلاً رسمياً وترعى «الحكمة» اللبناني

«طيران الإمارات» تحلق مع «دولية» دبي للسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

علي معالي (دبي)

أعلن اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد السلة عن مشاركة شركة طيران الإمارات ناقلاً رسمياً لبطولة دبي الدولية لكرة السلة، وراعياً لفريق نادي الحكمة اللبناني، جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد مساء أمس الأول في «فندق ميلينيوم المطار بدبي»، بحضور بدر عباس نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية الدولية، وعبدالله الأنصاري مدير البطولة، وعوض سامي منسق البطولة.

وقال القرقاوي: «تعتبر مساهمة شركة طيران الإمارات منذ تأسيس البطولة ودعمها للاتحاد أحد أسرار النجاح واستمرار هذه البطولة، بفضل توجيهات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة طيران الإمارات، وبالرغم من الالتزامات المحلية والدولية للشركة ورعايتها لأحداث عديدة في أنحاء العالم، فإننا نثمن استمرار دعمها لجميع البطولات والبرامج التطويرية التي ينظمها الاتحاد».

وأضاف: «يسعدننا في مجلس إدارة الاتحاد أن نتوجه بأسمى آيات التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بمناسبة الاحتفالات بيوم الجلوس، والذي استبدل بحملة نوجه فيها الشكر لحماة الوطن كدلالة كبيرة على اهتمام قيادتنا الرشيدة بشباب الوطن، وليس بغريب على سموه رعاية الشباب والرياضيي وهذه البطولة لمدة 26 سنة متواصلة».

تابع: «نتوجه بالشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه للبطولة ضمن الشراكة الاستراتيجية بين مجلس دبي الرياضي والاتحاد، حيث تعتبر دولية دبي أحدى أهم الفعاليات التي يشرف عليها المجلس، والشكر موصول كذلك لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الذي تكرم برعاية النسخة 26 للبطولة».

وأوضح «تأثرت البطولة خلال الفترات القليلة الماضية بالأحداث التي مرت بها المنطقة، ومع ذلك لم نتوقف مطلقا رغبة منا في تأكيد دور هذه البطولة في نشر اللعبة بالمنطقة، ولكن الوضع في العام الحالي ومع النسخة الجديدة ستكون أكثر تطورا وحداثة في ظل عودة الحركة الرياضية إلى دورها البارز، وهو ما يؤكده وجود عدد كبير من الأندية العريقة في اللعبة من مصر ولبنان والمغرب وليبيا والفلبين والأردن، مشيراً إلى أن اللعبة والبطولة تلقيان الدعم الكبير من المؤسسات الموجودة على في الدولة ومنها الحبتور وطيران الإمارات والسوق الحرة دبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا