• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إطلاق منتجع جزيرة السعادة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

تم إطلاق منتجع جزيرة السعادة في أبوظبي كأحدث وجهة للسياحة الشاطئية في الإمارة، قرب جزيرة السعديات. ويرحب المنتجع بالضيوف والزوار لقضاء أمتع الأوقات في تلك الجزيرة الهادئة بأسعار خاصة.

ويتميز المنتجع بخدماته الراقية والفلل الفاخرة المحاطة بالاستراحات والمسابح والقنوات المائية، كما يتميز بإطلالته البانورامية على أبراج أفق أبوظبي.

وخلال زيارة للإعلاميين، تم الكشف عن ملامح هذا المنتجع الذي يتضمن 26 «منزل سعادة»، وهي عبارة عن فلل تتكون من غرفتي نوم، وتوفر الراحة والاسترخاء لمحبي الرفاهية، حيث تضم الفلل سريراً ملكياً أو مزدوجاً ومطبخاً وشرفة متصلة مباشرة بالشاطئ تفصل الفلل بجدران من المساحات الخضراء لمنح نزلاء المنتجع الخصوصية.

ويوفر المنتجع فرصة الاستئجار لمدة سنة أو أكثر لسكان دولة الإمارات للاستمتاع بجمال الشواطئ، بعيداً عن صخب المدينة. ويقدم منتجع جزيرة السعادة دخولاً مجانياً لحوضي السباحة، حيث يوفر أحد أحواض السباحة إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، ويضم المنتجع مطعماً لخدمة الزوار على مدار الساعة بقائمة طعام تتضمن تشكيلة من البيتزا والبرجر والشاورما. ويعد منتجع جزيرة السعادة أحدث وجهة عائلية مثالية، نظراً لوجود منطقة خاصة للعب الأطفال، ومنطقة لطلب المشروبات المنعشة على أحواض السباحة والشاطئ الخاص. وتشغل مساحة المنطقة الشمالية من المنتجع حوض سباحة لا متناه، وعلى حافة حوض السباحة شلال لضمان استرخاء الضيوف، ومنحهم شعور بالسعادة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا