• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

«بصل وفلفل» من ضيوف هذا العام

«ماجد» تحتفل بعامها الـ 37 محتفظة بالصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كعادتها كل عام، أطلّت ماجد على قرائها بحلة جديدة مبهرة، احتفالاً بعامها السابع والثلاثين، فهي دائمة التنظر إلى المستقبل وتتواصل مع الماضي، إذ رسمت لنفسها خطاً واضحاً منذ لحظة ميلادها، بحيث تكون مجلة كل الأولاد والبنات من الخليج إلى المحيط.

هذا العام تسعد «ماجد» قراءها بمضمون ثري وإخراج فني جذاب، يحوِّل قراءتها إلى متعة حقيقية. لقد ارتدت حلة جديدة وإخراجاً فنياً جذاباً من الغلاف إلى الغلاف، تأكيداً على طموحها بالمحافظة على مركز الصدارة بين سائر مجلات الأطفال في الوطن العربي.

تستقبل المجلة العام الجديد، وفي جعبتها باقة مختارة من الأبواب والشخصيات الجديدة التي تأمل أن تنال إعجاب قرائها، إلى جانب شخصياتها التي أحبوها وأصبحت جزءاً من تميزها، ومنها «ماجد حول العالم»: و«تلسكوب»: و«غرائب»: و«من حكايات الشعوب» و«حكايات وطرائف»، وغيرها.

ومن الشخصيات الجديدة التي انضمت إلى عائلة ماجد: «مزون ودندون»، شقيقتان إماراتيتان ذكيتان تجمعهما صداقة رائعة بالحيوانات والطيور في محمية للحياة الطبيعية بأبوظبي.

ثم ننتقل إلى «فندق بصل وفلفل».. وهما شريكان، لا يتفقان بسهولة، يتنافسان طوال الوقت في جو من الفكاهة والمرح.

وتبقى الرسالة الأهم التي توجهها «ماجد» إلى أصدقائها القراء وهي هواية القراءة، تحت شعار: «أمة اقرأ.. لابد أن تقرأ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا