• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

سلطان بن حمدان وراشد بن حميد يشهدان اليوم الثاني لمهرجان محمد بن زايد للهجن بالتلة

«معزة» تهدي السلطنة كأس الأبكار و«الحنيش»بطل الجعدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

عبدالله عامر (التلة)

شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط العمراني في إمارة عجمان منافسات الفترة المسائية باليوم الثاني لمهرجان سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان «التلة 2015» التي خصصت لسن اللقايا.

وحلقت «معزة» لحمد شطيط سالم الوهيبي القادمة من سلطنة عُمان بناموس الشوط الرئيسي الأول المخصص للأبكار بعد أن دخلت في الأمتار الأخيرة لتحصد كأس الأبكار المفتوح وسيارة رنج روفر، وقطعت مسافة الشوط بتوقيت قدرة 7:30:00 دقائق، وجاءت في المركز الثاني «مهابة» لأحمد راشد غانم المنصوري وقطعت المسافة بتوقيت قدرة 7:32:7 دقيقة، ووصلت في المركز الثالث «مياسة» لعلي خليفة بالرشيد السويدي.

وفي الشوط الرئيسي الثاني، ورمز الجعدان المفتوح كانت المنافسة قوية بين «الحنيش» لمحمد علي راشد الكتبي، و«خوف» لشاكر علي شاكر العبدلي الشريف، ووصلت المنافسة ذروتها مع المراحل الأخيرة التي استطاع من خلالها «الحنيش» أن يحرز المركز الأول وناموس الشوط ويظفر بكأس الجعدان وسيارة رنج روفر بعد أن قطع مسافة الشوط بتوقيت قدرة 7:32:4، وجاء «خوف» في المركز الثاني بزمن 7:32:8 دقائق، ووصل في المركز الثالث «الصمصام» لعيد عامر راشد المدهوش بزمن 7:33:9 دقائق وبعد الختام، توج معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان والشيخ راشد بن حميد النعيمي الفائزين بأشواط الرموز في المنصة الرئيسية لميدان التلة.

وقدمت اللقايا لوحة تراثية رائعة في ميدان التلة خلال ثاني أيام مهرجان سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للهجن في نسخته الرابعة.

وتصدرت «الغزيل» لسالم محمد سالم الشامسي مراحل الشوط الخامس لتحرز اللقب، وجاءت في المركز الثاني «الوثبة» لعبيد غنام بطي المزروعي، ووصلت «الوارية» ثالثة، وفي الشوط السادس انتزعت «جبارة» لمحمد سالم بالضبيعة الكتبي المركز الأول، فيما حلت «جبارة» لمحمد حياب مطر سعيد الكتبي بالمركز الثاني، وجاءت «نوادر» لمحمد سلطان هاشل الكتبي ثالثة، وفي الشوط السابع كان «سلهود» لمنصور بالصغير محمد المنصوري على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول، وجاء «مياس» لمظفر سالم دحروي العامري في المركز الثاني، ووصل ثالثاً «شاهين» لعبيد بالحلوس ذيبان العامري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا