• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يقدمه أربعة نجوم ويجمع بين الإعلام الرقمي والتقليدي

«دردشات».. مواهب شابة من «أون لاين» إلى شاشة التلفزيون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مارس 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بهدف نقل وجهات نظر الشباب وتناول موضوعات مختلفة من جوانب الحياة في مجتمعاتنا، وتقديمها بطريقة فريدة، تتسم بالحس الفكاهي والروح المرحة.. اجتمع أربعة شباب من جنسيات مختلفة هم فطيم الفلاسي «الإمارات» وفاطمة الشوملي «الأردن» ووضاح سوار «البحرين» وشادي ألفونس «مصر»، لتقديم البرنامج الشبابي المنوع الجديد «دردشات»، الذي من المقرر أن يعرضه تلفزيون أبوظبي قريباً.

وتزامناً مع بدء تصوير حلقات البرنامج الجديد الذي يعتبر بمثابة مجلة شبابية ترفيهية، دعا تلفزيون أبوظبي بعض الوسائل الإعلامية المحلية لحضور حلقة من تصوير «دردشات» في استوديوهات «twofour 54» بأبوظبي، حيث اجتمع مذيعو البرنامج لمناقشة العديد من القضايا المجتمعية المهمة منها عالم التكنولوجيا والإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بحضور ضيفة الحلقة الفنانة السعودية أسيل عمران.

أول تجربة

وعن تجربتها مع «دردشات» قالت فطيم الفلاسي التي تعتبر أول إماراتية تؤسس قناة إذاعية عبر الإنترنت، واشتهرت عند متابعيها الشباب باسم «تيم»: يعد «دردشات» أولى تجاربي مع الإعلام الرقمي أمام شاشة التلفزيون، وهذا البرنامج يستضيف بعض نجوم السوشيال ميديا وال «ستاند أب كوميدي» الذين حققوا انتشاراً كبيراً عبر «يوتيوب»، إضافة إلى استضافة مشاهير، يتحدثون عن أهم موضوعات تهم الشباب.

عفوية وتلقائية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا