• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نهائيات دبي للسلسلة العالمية للإسكواش

اكتمال عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

دبي(الاتحاد)

تدخل نهائيات دبي للسلسلة العالمية للاسكواش مراحلها الحاسمة، حيث يقام، بعد أن اختتمت مساء أمس الأول مباريات دور راوند روبين (الكل يلعب مع الكل) في فئتي الرجال والسيدات، وأسفرت منافسات الأيام الثلاثة الأولى للحدث عن مواجهات نارية في المربع الذهبي بين نجوم هذه اللعبة في العالم.

فبعد نجاح كل من الشوربجي وجوتيير والوليلي في حجز مكان لهم في نصف النهائي في اليومين الأولين، خاض بقية المتنافسين مواجهات شرسة لتأمين موطئ قدم لهم في دور الأربعة وإنعاش آمالهم في الظفر بنصيب من جائزة الحدث المالية البالغة 160 ألف دولار.

وانضم إلى جوتيير في المجموعة (ب) الأسترالي كاميرون بيللي الذي شق طريقه إلى نصف النهائي عقب تغلبه على الألماني سايمون روزنر 11-2، 11-7، ليكون بيللي أول أسترالي ينجح في بلوغ نصف النهائي منذ أن فعلها مواطنه ديفيد بالمر في عام 2008.

وتصدر محمد الشوربجي المجموعة (أ) رغم الخسارة التي تعرض لها مساء أمس على يد منافسه البريطاني العنيد نك ماثيو 12-10,12-10، وبذلك تجنب الأخير خروجاً قاسياً من المنافسة بإحرازه أول فوز له في مباراة ليس لنتيجتها أي تأثير، غير أن الفوز منح نك الحائز بطولة العالم ثلاث مرات بعض التعويض عن الخسارتين المخيبتين للآمال أمام ماثيو كاستاجنيت وميجويل آنجل رودريجيز في اليومين الأولين للحدث.

وقال ماثيو: «كنت ألعب هذه الليلة مباراة رد اعتبار وهذا مهم لي أكثر من أي نتيجة، وكنت أثبت لنفسي شيئاً ما، وأدرك أن الشوربجي سينام قرير العين بعد أن ضمن تأهله إلى نصف النهائي ولكن لا أحد تطأ قدمه أرض الملعب يريد أن يخسر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا