• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

«الإمارات للدراسات الاستراتيجية» يشارك في معرض الرياض للكتاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

أبوظبي (وام) - يشارك مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية، في فعاليات “معرض الرياض الدولي للكتاب” الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام السعودية في مركز معارض الرياض الدولي في مدينة الرياض، غدا الثلاثاء ويستمر حتى السادس عشر من الشهر الجاري.

وتشتمل العناوين التي يشارك بها المركز على إصدارات حديثة أصيلة ومترجمة لمؤلفين متخصصين يحظون بشهرة عربية وعالمية ومن الإصدارات الحديثة كتاب “عصر النفط.. التحديات الناشئة”.

ويعرض المركز كتبا مترجمة منها كتاب “القارة المنسية.. المعركة من أجل روح أمريكا اللاتينية” الذي يصف الوضع في بعض دول أمريكا اللاتينية بالاضطراب والفوضوية وتظل الديمقراطية فيه هشة، بينما أصبحت الديمقراطية في الكثير من الدول الأخرى أكثر رسوخا. فيما يستنتج الكتاب أن الديمقراطية في أمريكا اللاتينية ستظل لها بعض خصائصها الفريدة.

كما يعرض المركز خلال المعرض دراسات علمية محكمة باللغتين العربية والإنجليزية، تتناول بالبحث والتحليل عددا من القضايا الاستراتيجية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تهم دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربية بصفة خاصة، والقضايا المتعلقة بالعالم العربي، وأهم المستجدات الإقليمية والعالمية بصفة عامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا