• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

مركز ثقافة اللؤلؤ يفتح أبوابه للمبدعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

رأس الخيمة (الاتحاد) - أعلن عبد الله راشد السويدي نائب رئيس مجلس إدارة “لآلىء رأس الخيمة” أمس أن “مركز ثقافة اللؤلؤ” سيفتح أبوابه للفنانين والمثقفين الإماراتيين واحتضان أعمالهم وإبداعاتهم وعرضها مجاناً. وأضاف، على هامش مهرجان ثقافة اللؤلؤ، أن الخطوة تجيء في إطار سعي حكومة رأس الخيمة إلى تحويل “مركز ثقافة اللؤلؤ” إلى صرح للمبدعين الإماراتيين الذين أسهموا بفعالية في النهضة الثقافية بالدولة.

وصرح السويدي بأن المهرجان المقام على كورنيش القواسم سيشهد أيضاً خلال الأيام القادمة مفاجآت من بينها الإعلان عن شراكات بين”لآلىء رأس الخيمة” ومؤسسات سياحية يملكها مواطنون بنسبة 100%، للترويج السياحي لمركز ثقافة اللؤلؤ.

وأشار إلى أن مشروع إنتاج اللؤلؤ المستزرع في الإمارة يحظى برعاية صاحب السمو حاكم رأس الخيمة منذ انطلاقته الأولى. على الصعيد نفسه، تواصلت أمس فعاليات الدورة الأولى من مهرجان ثقافة اللؤلؤ بعرض مجموعة أفلام لمخرجين إماراتيين في الهواء الطلق على كورنيش القواسم، واستقبال زوار معرض “عجائب اللؤلؤ الطبيعي”. وأشار السويدي إلى أنه تقرر فرض رسوم رمزية لدخول معرض “عجائب اللؤلؤ الطبيعي”، بمركز ثقافة اللؤلؤ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا