• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

مريم بنت بطي آل مكتوم تزور «مركز راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد)- زارت الشيخة مريم بنت بطي بن مكتوم آل مكتوم مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، وكان في استقبالها مريم عثمان المدير العام، التي رافقت الضيفة في جولة شاملة على مختلف أقسام وفصول المركز، وقدمت لها شرحاً وافياً عن خدماته وبرامجه لتأهيل وعلاج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الدارسين بالمركز.

وقامت الشيخة مريم بنت بطي خلال زيارتها بحضور لفيف من سيدات المجتمع وإعلاميات بارزات بتقليد فريق المركز لكرة القدم بالميدالية الذهبية بعد فوزهم الكاسح بنتيجة 5/0 على مركز دبي للرعاية الخاصة، وذلك على هامش دورة المؤسسات الحكومية التي نظمها مجلس دبي الرياضي.

وقبل مغادرتها المركز قالت الشيخة مريم بنت بطي بن مكتوم آل مكتوم إن “سعادتي غامرة اليوم بهذه الزيارة التي أدخلت البهجة والسرور إلى قلبي، لأن هؤلاء الأطفال أشعروني أنهم في طريقهم للانتصار على الألم وتجاوز إعاقاتهم ورسم مستقبل باهر لهم”.

وأضافت “لقد لفت انتباهي قدراتهم ومهاراتهم التي تفوق أحياناً الأسوياء من البشر، وهذا يدل على تطور الخدمات والبرامج في المركز الذي بات اليوم أحد أبرز المراكز المتخصصة في علاج ورعاية وتأهيل هذه الفئة من أطفالنا على صعيد المنطقة العربية”.

وكانت الشيخة مريم بنت بطي قد استقبلت العام الماضي نحو 80 طفلاً من أطفال المركز بقصرها في دبي الذي تضم في حديقته عشرات الحيوانات الأليفة والمفترسة، فقضى الأطفال يومهم في متعة ودهشة لا تُوصف.

وتعبيراً عن شكرهم قدم أطفال المركز للمضيفة باقة ورد وطواويس لحديقتها، وبعض المشغولات اليدوية المطرزة.

وقدمت مريم عثمان درعاً تكريمية على شكل حصان تقديراً لدعم الشيخة مريم بنت بطي بن مكتوم آل مكتوم لأطفال المركز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا