• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد حصوله على لقب طواف تونس الدولي

استقبال بالورود لفريق الشارقة القاري للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مايو 2016

عماد النمر(الشارقة)

أشاد عبد العزيز النومان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، بالإنجاز الذي حققه فريق الشارقة القاري للدراجات، بعد فوزه بلقب طواف تونس الدولي والقميص الأصفر للنقاط، إضافة إلى القميص الوردي للشباب.

وقال النومان: «إن إصرار شباب الفريق والجهاز الفني والإداري وتفانيهم في العمل هو ما أوصلهم لهذه المكانة الكبيرة في سباق تونس الذي يعد أحد أقوى طوافات إفريقيا»، جاء ذلك، خلال استقباله فريق الشارقة القاري بعد عودته من تونس فجر أمس، بحضور أسامة الشعفار رئيس مجلس إدارة اتحاد الدراجات، وسعيد العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، وطوقت الورود أعناق أفراد الفريق، تقديراً وتثميناً للإنجاز الذي تحقق.

وكان فريق الشارقة القاري قد حقق المركز الأول في الفردي لطواف تونس الدولي بحصول الدراج عبد الرحمن منصوري على القميص الأصفر، بعد تصدره للترتيب العام النهائي للنقاط، كما حقق عبد الرحمن منصوري القميص الوردي في منافسات الشباب تحت 23 سنة، بينما حصل على القميص الأخضر الخاص بالسرعة الدراج المغربي سعيد أبلواش بعد منافسة مثيرة مع نجم منتخبنا يوسف ميرزا الذي فاز بالقميص الأخضر في المرحلتين الأولى والثالثة.

وعلى المستوى الفرق، نجح منتخب المغرب في الفوز بالمركز الأول، وجاء فريق المراكب (نادي العربي بأم القيوين) في المرتبة الثانية، وفريق الشارقة القاري في المرتبة الثالثة.

وأعرب الجزائري المخضرم مصطفى فاسي، مدرب فريق الشارقة القاري، عن سعادته بالاستقبال الحار الذي حظي به الفريق من قبل الأمين العام لمجلس الشارقة ورئيس اتحاد الدراجات، وقال: «إن هذا التقدير يزيدنا دافعاً من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة»، وأوضح أن المشاركة في طواف تونس الدولي هي الثالثة بعد إشهاره قبل ستة أشهر تقريباً، حيث كانت المشاركة الأولى في طواف الشارقة الدولي الأخير، ثم طواف زبارة الدولي في قطر، وكانت المشاركات السابقة لتجهيز وإعداد الفريق وتطوير أدائه، من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، وهو الصعود إلى منصات التتويج .

وأشاد فاسي بجهود بقية أعضاء الفريق، وهم تسفوم إسحاق، وخالد معيوف، وإلياس أفوركي، وعبد الباسط حناشي، وعبد الرحمن بوشلاغم، وقال: «إنهم قدموا مستويات جيدة خلال مراحل الطواف التي اتسمت بالقوة وصعوبة المنافسة، ونتيجة لجهودهم حصل الفريق على ثاني إفريقيا في الدوري الدولي، إضافة إلى المركز الأولى للفردي العام»، كما أشاد بجهود مدير الفريق عبد الرحمن بو شليبي الذي ذلل كل الصعاب أمام الفريق، وقال: «بإذن الله سوف نبذل قصارى جهدنا للمحافظة على المكانة التي اكتسبها الفريق خلال طواف تونس الذي رفع تصنيف الفريق».

وأوضح أن الفريق سيحصل على راحة خلال الفترة المقبلة، وسيبدأ فترة الإعداد عقب شهر رمضان مباشرة للتجهيز للمشاركات المقبلة، وأشار إلى أن الفريق تلقى العديد من الدعوات للمشاركة في طوافات عربية ودولية، وسوف نحدد ما يناسبنا للمشاركة فيه بالتشاور مع الجهاز الإداري للفريق.

أهدى عبد الرحمن منصوري الإنجاز إلى مجلس الشارقة الرياضي راعي الفريق والداعم الكبير له، وقال: «إن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، فقد عملنا كثيراً خلال الفترة الماضية، من أجل رفع المستوى، والتجهيز لطواف تونس الدولي. والمدرب مصطفى فاسي بذل جهداً كبيراً في إعدادنا من أجل الفوز، وبفضل الله وجهود زملائي استطعت الفوز بالقميص الأصفر، بعد منافسات قوية خلال مراحل السباق الصعبة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا