• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«داماك العقارية» تطلق مشروع أبراج «نافيتاس هوتيل آند ريزيدنسز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن طرح مشروع «نافيتاس هوتيل آند ريزيدنسز» في مجتمع «أكويا أكسجين» السكني المطل على مضمار الجولف، بحسب بيان صادر أمس..

وقال البيان «يوفر مشروع «نافيتاس هوتيل آند ريزيدينسز» المؤلف من خمسة أبراج والذي تبلغ قيمته الإجمالية 850 مليون درهم، فرصاً استثمارية مميزة تعادل أسعارها تكلفة الإيجار على مدار أربع سنوات فقط، كما يتيح الفرصة لامتلاك وحدة سكنية في المجتمع العصري الذي يضم مشروعات فاخرة أخرى».

ويتألف أحد الأبراج الخمسة من 312 غرفة فندقية ستتم إدارتها من قبل ذراع الضيافة في الشركة «داماك للفنادق والمنتجعات»، فيما تضم الأبراج الأربعة الأخرى وحدات سكنية خاصة مطلة على مضمار الجولف وكامل المشروع.

وقال نايل ماكلوجلن، نائب رئيس أول في داماك العقارية «تُعد الأبراج الخمسة التي ترتفع كلٌ منها 14 طابقاً، فرصة حقيقية للراغبين في الاستثمار بالسوق العقارية. فالاستثمار في غرفة فندقية بمشروع «نافيتاس هوتيل آند ريزيدينسز» يحقق الاستفادة من قطاع الضيافة المزدهر في دبي، الذي يساهم بدوره في تحقيق عائدات مالية كبيرة سنوياً».

وأضاف «سيتم الاعتناء بجميع التفاصيل في تلك الغرف الفندقية المترفة، بدءاً من التصاميم الداخلية الأنيقة ووصولاً إلى التشطيبات الفنية المتقنة. وستضم كافة الغرف الرحبة أثاثاً فاخراً ومنطقتين منفصلتين للمعيشة وتناول الطعام. كما ستتضمن وسائل الراحة المتطورة وموظفينا الذين يعملون على مدار الساعة، التمتع بخدمة متميزة على قدم المساواة مع أرقى الفنادق العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا