• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  02:48    أردوغان: العملية العسكرية في إدلب بلغت مراحلها الاخيرة إلى حد كبير        03:02    تأجيل الانتخابات البرلمانية في اقليم كردستان العراق لثمانية اشهر         03:21     انتخاب شويبله رئيسا للبرلمان الألماني    

إعلان أسماء الفائزين في منتصف أبريل

80 ألف صورة تتنافس في «حركة الحياة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - شهدت مسابقة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي للتصوير الفوتوغرافي “حركة الحياة”، إقبالاً ضخماً بتلقيها 80,445 ألف مشاركة. وأقيمت المسابقة، التي كان موضوعها حركة العالم المستمرة من حولنا، كجزء من مهرجان “صورٌ تروى”. وانطلق المهرجان في الأول من فبراير الماضي واستمر لمدة شهر. وأذيعت خلاله سلسلة حلقات تلفزيونيّة عن أروع مهمات مصوري ناشونال جيوغرافيك حول العالم. كما ألقى جورج ستاينمتز، أحد أشهر مصوّري ناشونال جيوغرافيك، سلسلة ندوات دراسيّة في أبوظبي ودبي عن الصور التي التقطها في الإمارات. وتعد مسابقة ناشونال جيوغرافك أبوظبي للتصوير الفوتوغرافي الثانية من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

وستنشر الصورة الفائزة بالمرتبة الأولى في مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية، وسيحصل الفائز بالمركز الأول على معدات تصوير بقيمة 5 آلاف دولار، والثاني على معدات تصوير بقيمة 2500 دولار، فيما يحظى صاحب المركز الثالث بمعدات تصوير بقيمة 1500 دولار. كما ستعرض الصور الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي.

وستقوم لجنة مختصّة من شركة “غلف فوتو بلاس” بتقييم واختيار مجموعة الصور التي ستصل إلى المرحلة النهائية. وستقدم هذه المجموعة للجنة تحكيم تتألف من جورج ستاينمتز ومحمد الحمّادي رئيس تحرير مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية، لاختيار الصور الفائزة. وسيتم إعلان النتائج بمنتصف شهر أبريل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا