• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التونسي كمون أحد خيارات «طائرة السماوي»

العامري: ظروف عائلية وراء تغيير المدرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

وضع سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية النقاط على الحروف حول استقالة الصربي جوران مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة، مشيرا إلى أن ظروفا عائلية وراء تغيير الجهاز الفني، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها المدرب الصربي خلال مسيرته التدريبية في القلعة السماوية، واصفا المدرب بالكفء، والذي يمتاز بالأخلاق العالية مما كان له المرود الإيجابي على اللعبة بصفة عامة، والفريق الأول على وجه الخصوص.

وقال: «جوران أسهم في وصول الفريق الأول إلى منصات التتويج، حيث قاده إلى النهائيات 7 مرات لينجح السماوي في انتزاع درع الدوري للمرة الأولى في تاريخه، محققا العديد من البطولات، ما انعكس إيجابا على مسيرة الفريق الأول في مسابقات الطائرة المختلفة».

وأشار العامري إلى أن شركة بني ياس للألعاب الرياضية قدرت الظروف العائلية والمتمثلة في مرض والده ليأخذ الجهاز الفني كل مستحقاته المالية.

وقال: «جوران قدم الشكر إلى إدارة بني ياس على التعامل الحضاري، مشيدا بالفترة التي قضاها في تدريب الفريق الأول، مؤكدا أن بني ياس هو بيته الثاني».

وأضاف: «شركة بني ياس للألعاب الرياضية قدمت الشكر إلى جوران، تقديرا على جهوده الكبيرة التي بذلها خلال تدريبه للفريق، مؤكدا أن بني ياس يسعى دائما إلى الاستقرار الفني، حيث لم يغير الجهاز الفني أو اللاعب الأجنبي لمدة موسمين، مبينا أن الظروف العائلية حتمت عليه هذا التغيير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا