• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

تماشياً مع استراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي

نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو يحصل على شهادة الآيزو العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد)- حصـل نـادي غنتوت لسباق الخيل والبولو على شـهادة الجودة العالمية الآيزو (2008 - 9001)، إثر تطبيقـه لمعايير وأنظمة إدارة الجـودة الشاملـة وأفضـل الممارسـات التشغيلية، بما ينسـجـم مع برنامـج تطويـر الأنـديـة الذي قام بتطبيقه مجلس أبوظبي الرياضي بهدف الوصول بأندية الإمارة للمصاف العالمية.

وتشـكل شـهادة الآيـزو إنجـازاً إدارياً جديداً لرياضـة أبوظبي ويؤكـد المكانة الكبيرة التي قطعتها الأندية في الجوانب الإدارية والتنظيمية، والتزامها بتطبيـق معايير الأداء والممارسات المتقدمة في المنظومة المهنية في ظل التخطيط والمنهجيـة الإدارية الجيدة، التي أوصلت النادي وبجهود القائمين والمشرفين عليه إلى مكانة مرموقة، وجعلته واحداً من الأندية المتميزة في الإمارة والجديرة بتنظيم الأحداث الرياضية المعنية بسباقات الخيل ومنافسات البولو.

وعمل برنامج تطوير الأندية الذي قام بتطبيقه وتعميمه مجلس أبوظبي الرياضي على جميع أندية الإمارة منذ أربع سنوات، على مساعدة أندية أبوظبي لتحقيق المعايير الاحترافية في كافة المجالات الإدارية والمالية والفنية والتسويقية والطبية والأمن والسلامة، وصولاً لترجمة فاعلة لجميع البنود والمحاور التطويرية التي من شأنها أن تشكل النقلة النوعية للأندية الرياضية ولرياضة أبوظبي.

بدوره، أشاد محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بحصول نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو على شهادة الجودة العالمية الآيزو، والتي جاءت بفضل الدعم والاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي ودوره الكبير في إرساء عوامل النجاح والتقدم لمسيرته.

كما تقدم المحمود بالشكر والتقدير لجهود مجلس إدارة نادي غنتوت وحرصها والتزامها الكبير بتطبيق جميع المعايير التي عممها برنامج تطوير الأندية الرياضية في أبوظبي، وفقا لخطة واستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي الساعية لجعل الأندية تقف بمسافة واحدة عند جميع الخطوات المتطورة في كافة الألعاب والرياضات.

وأوضح المحمود أن مجلس أبوظبي الرياضي ومن خلال منهجيته التي وضعها منذ التأسيس عمل على دعم الأندية الرياضية بالبرامج التطويرية وورش العمل المتقدمة، وإطلاعها على أحدث التطبيقات والتجارب العالمية للأندية العالمية والمؤسسات الرياضية الدولية، بهدف تحقيق أعلى معايير الجودة في الأداء المهني وتطبيق الممارسات الإدارية الفاعلة والتأكيد على التخطيط الاستراتيجي للمبادرات والمشاريع الرياضية الهادفة.

وأشار المحمود إلى أن حصول نادي غنتوت على شهادة الجودة العالمية ينسجم مع استراتيجية المجلس حول الجودة والتميز في الأداء والنتائج، منوها إلى أن الشهادة تمثل حافزاً كبيراً لمجلس إدارة النادي لمواصلة التميز والجودة في تنفيذ برامج وخطط التقدم في سباقات الخيل والبولو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا