• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  11:31     منفذ اعتداء مانشستر كان معروفا لدى أجهزة الأمن البريطانية         11:32     الإمارات تؤكد تضامنها مع البحرين لبسط سلطة القانون        11:33     تنظيم داعش الإرهابي يتبنى اول اعتداء انتحاري له في الصومال موقعا خمسة قتلى         11:52     وزير داخلية فرنسا: المشتبه به في تفجير مانشستر ربما سافر لسوريا         12:00     وزيرة الداخلية البريطانية تعتقد أن منفذ هجوم مانشستر عاد مؤخرا من ليبيا     

عشرات القتلى في غارات روسية على حلب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مايو 2016

وكالات

قتل وأصيب عشرات المدنيين، اليوم الجمعة، في غارات روسية على مواقع عدة في ريف حلب بسوريا، من بينها ضربات استهدفت، وفق ناشطين، مخبزا في مدينة ‫حريتان‬.

وقالت مصادر محلية إن 10 أشخاص قتلوا وأصيب آخرون بجروح في قصف للطائرات الروسية على "فرن آلي في مدينة ‫حريتان‬ شمال غربي حلب"، وفقا لـ"سكاي نيوز عربية".

من جهة أخرى، أفادت شبكة "سوريا مباشر" المعارضة بسقوط "قتلى وجرحى جراء قصف جوي استهدف الفرن الآلي في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي"، دون تحديد هوية الطائرات.

وسقط قتلى وجرحي في غارات "للسلاح الجو الروسي على بلدة كفرحمرة بريف حلب الشمالي"، حسب المصادر التي أشارت أيضا إلى تجدد القصف الروسي على مدينة عندان.

وقصفت الطائرات الروسية بلدة &rlmاللطامنة‬ شمالي حماة مما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين بينهم ثلاث &rlmنساء‬، وفق الناشطين الذي تحدثوا أيضا عن قصف روسي لبلدة ‫&rlmطلف.

وفي ‬ريف دمشق الغربي، قالت مصادر الناشطين إن طائرات "النظام السوري" شنت غارات على بلدة الديرخبية ومزارع خان الشيح، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا. ... المزيد